بالصور.. انتهاء المرحلة الأولى من the voice "الصوت وبس".. شيرين عبد الوهاب تجمع بين المواهب المصرية واللبنانية والمغربية.. وعاصى الحلانى ينبهر بأصوات فريقه.. وكاظم الساهر يكتفى بـ11 مشتركا بدلا من 12

الأحد، 25 أكتوبر 2015 02:38 م
بالصور.. انتهاء المرحلة الأولى من the voice "الصوت وبس".. شيرين عبد الوهاب تجمع بين المواهب المصرية واللبنانية والمغربية.. وعاصى الحلانى ينبهر بأصوات فريقه.. وكاظم الساهر يكتفى بـ11 مشتركا بدلا من 12 لجنه تحكيم the voice
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت المرحلة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice أمس السبت، حيث اختار كل حكم من الحكام الأربعة صابر الرباعى وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصى الحلانى فريقه، وكل فريق مكون من 12 متسابق ماعدا فريق كاظم الساهر حيث اكتفى القيصر بـ11 مشتركا ولم يجد أفضل منهم فى المواهب التى أدت فى مرحلة "الصوت وبس"، وخلال الحلقات الماضية استطاعت شيرين عبد الوهاب ان تجمع فريق ذات أصوات قوية من الوطن العربى، أما صابر الرباعى أكد أن الفائز هذا العالم سيكون من فريقه، وعاصى الحلانى طوال الوقت يعبر عن مدى انبهاره بأصوات فريقه.

وفريق صابر الرباعى مكون من عبود برمدا، جاد أبى حيدر، انس سليم، حرزية الطويل، عبد الصمد جبران، زهير صليوا، يونس اولمعطى، محمد الطيب، لانا أبو ضاهر، جورج دخو، ولاء الجندى، وأخيرا رنين الشعار.

أما فريق شيرين عبد الوهاب فمكون من محمود الخطيب، إياد بهاء، ريهام مصطفى، سارة عكرود، نداء شرارة، محمود عبادة، عبيدة حنتير، أميرة أبو زيد، غسان بن إبراهيم، عبد المجيد إبراهيم، حمزة الفضلاوى، أخيرا على الألفى.

وعن فريق كاظم ضم كلا من حسام على سالم، نجاة رجوى، أمجد شاكر، هدير يوسف، أحمد ناصر، كريستين سعد، منار الشاذلى، رضوان صادق، رائد سعادة، تامر نجم، وجيهان مدكور.

وأخير عاصى الحلانى ينافس بـ رحاب صالح، سرية عوض، على يوسف، ريان جريرة، لؤلؤة غندور، أمير ريضا، ناصر عطاوي، نيرس بن قاقة، يزن رشيد، عمر دين، دنيا هانى وأخيرا حسام الشامى.

والمرحل الثانية بعنوان "العروض المباشرة"" والتى من المقرر أن تبدأ السبت المقبل على مدار حلقتين، خلال هذه المرحلة يدفع كل "مدرِّب" عضوين من أعضاء فريقه لتأدية نفس الأغنية أمام الجمهور، بعدها سيتوجب عليه اختيار واحد فقط من بينهما، وعند اختيار المدرب لأحد المشتركَيْن المتنافسَيْن على أداء نفس الأغنية، واستبعاد المشترك الآخر، يكون من حق المدربين الثلاثة الآخرين التنافس على اختيار المشترك المستبعد لضمه إلى فريقهم، وذلك ما يُعرف بـ"مناورة الاقتناص" – "The Steal"، فى حال قام أكثر من مدرب بإبداء رغبته فى ضمّ المشترك المستبعد من قبل مدرب آخر، يكون على عاتق المشترك نفسه اختيار المدرب الذى يريد الانضمام إليه، فى نهاية المرحلة سيبقى فى حوزة كل "مدرِّب" 6 متسابقين ضمن فرقهم.

فريق صابر الرباعى


عبود برمدا من سوريا غنى منذ صغره وثقل موهبته من خلال الدراسة، جاد أبى حيدر من لبنان وهو أب وشارك فى أهم الفرق اللبناية وفى مرحلة الصوت وبس أدى أغنية باللغة الإنجليزية، أنس سليم من مصر تخصص فى مجال التمريض إلا أنه فضل الاستمرار فى الغناء، محرزية الطويل من تونس تتقن اللون الطربى وتعطى دروسا فى الموسيقى، عبد الصمد جبران من المغرب يتقن اللون الطبرى وغنى أغنية "أعز الحبايب" مغازلة منه لحكم فريقه، زهير صليوا من العراق يعمل فى مجال تصفيف الشعر ويغنى بالحفلات والأعراس ولكنه نجح فى حجز مكان بالمرحلة الثانية، يونس اولمعطى من المغرب يدرس العلوم لكنه يعزف الجيتار والبيانو منذ الصغر وشغفه الغناء، محمد الطيب من السودان ويعزف جيتار ويغنى بلغتين العربية والإنجليزية، لانا أبو ضاهر درست المحاسبة وغنائها لأم كلثوم أهلها للمرحلة الثانية، جورج دخو من العراق يعمل فى مجال الاستثمار ولكنه يعش الغناء من التاسعة من عمره، ولاء الجندى من لبنان تعزف على العود وتجيد الغناء الطربى، وأخيرا رنين الشعار من لبنان وهى ابنة الفنان عبد الكريم شعار وتجيد الغناء بالعربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

فريق شيرين عبد الوهاب


مكون من محمود الخطيب من لبنان يغنى اللون الفولوكلورى والطربى، إياد بهاء من مصر يجيد اللون الطربى وغنى أغنية "والله ما يسوى"، ريهام مصطفى من مصر وتتقن اللون الاجنبى وغنت أغنية cry me ariver، سارة عكرود من المغرب وغنت أغنية who is loving u، نداء شرارة هى الفتاة المحجبة التى جاءت من عمان من أجل تحقيق حلمها فى الغناء، محمود عبادة من مصر تمرس على الغناء فى دار الأوبرا المصرية وغنى موال على مسرح the voice، عبيدة حنتير من سوريا يعمل كمهندس وحصل على الماجستير لكنه فضل مجال الغناء، أميرة أبو زيد من مصر درست الاداب وغنت من قبل ضمن فرقة سليم سحاب، غسان بن ابراهيم من تونس ويغنى اللون الخليجى منذ كان عمره 14 عاما، عبد المجيد إبراهيم من السعودية وهو بالأساس مهندس الكترونيات ولكنه يعشق الغناء، حمزة الفضلاوى من تونس ودرس بالمعهد العالى للموسيقى هناك ليتطو موهبته، أخيرا على الألفى من مصر شارك فى العديد من الحفلات ولديه شهره ببلده.

فريق كاظم الساهر


يضم كلا من حسام فريد من العراق يعمل فى مجال تقديم البرامج، نجاة رجوى من المغرب شارت فى العديد من الحفلات والمهرجانات واردات توسيع دائرتها لتشمل الوطن العربى، أمجد شاكر من السودان ويغنى البوب ويعزف على الجيتار، هدير يوسف من مصر درست الحقوق ولكنها عشقت الغناء وكانت تغنى دائما بالأوبرا، أحمد ناصر من مصر من البحيرة تحديا حاب من أجل أن يصل صوته، كريستين سعد من لبنان ولكنها تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية وتدرس المحاماة، منار الشاذلى من مصر وبدأت الغناء منذ الثانية عشر من عمرها وغن بالأوبرا أيضا، رضوان صادق من سوريا ويجيد الغناء الشعبى، رائد سعادة من لبنان لكنه يعيش بلوس أنجلوس ويعمل سائق هناك، تامر نجم من لبنان وحائز على المرتبة الثالثة فى ملك جمال لبنان، وجيهان مدكور من مصر درست العلوم والإدارة لكن الغناء استهواها.

فريق عاصى الحلانى


ينافس برحاب صالح من مصر درست السولفيج 10 سنوات وأحيت العديد من الحفلات وأقنعت عاصى عندما غنت "الله غالب" للراحلة "ذكرى"، سرية عوض من المغرب تغنى باللغة الهولندية إلى جانب اللون المغربى، وغنت "at last"، على يوسف من لبنان يعمل فى مجال النحت والرسم لكنه يعشق الغناء، ريان جريرة من سوريا ويعتبر أصغر المشتركين سنا وغنى أغنية "امانة عليك"، لؤلؤة غندورمن لبنان تعمل درست الرقص وتغنى باللغة الغنجليزية، أمير ريضا من مصر تعمل فى مجال الموسيقى وتغنى بالعربية والإيطالية والألمانية وقدمت على مسرح البرنامج أغنية "اعطنى الناى وغنى"، ناصر عطاوى الجزائر يعشق الغناء الطربى وقدم أغنية "انت لى كنت بدور عليه"، نيرس بن قاقة من تونس تعمل فى مجال الصحافة وتغنى أغانى الجاز، يزن رشيد من سوريا درس الحقوق ولكنه تفرغ لمجال الموسيقى ويتقن الغناء الشرقى، عمر دين من أستراليا ولكنه لبنانى الأصل ويغنى باللغة الإنجليزية، دنيا هانى من مصر وكانت بدايتها بدار الأوبرا المصرية وأخيرا حسام الشامى من لبنان أصدر أغنية احترافية من قبل.


لجنة التحكيم  -اليوم السابع -10 -2015
لجنة التحكيم


شيرين عبد الوهاب  -اليوم السابع -10 -2015
شيرين عبد الوهاب


عاصى الحلانى  -اليوم السابع -10 -2015
عاصى الحلانى


كاظم الساهر -اليوم السابع -10 -2015
كاظم الساهر


صابر الرباعى  -اليوم السابع -10 -2015
صابر الرباعى


أنس سليم -اليوم السابع -10 -2015
أنس سليم


تامر نجم  -اليوم السابع -10 -2015
تامر نجم


رنين الشعار -اليوم السابع -10 -2015
رنين الشعار


ريهام مصطفى -اليوم السابع -10 -2015
ريهام مصطفى


زهير صليو -اليوم السابع -10 -2015
زهير صليو


سارة عكرود -اليوم السابع -10 -2015
سارة عكرود


سرية العوض -اليوم السابع -10 -2015
سرية العوض


على الألفى -اليوم السابع -10 -2015
على الألفى


على يوسف -اليوم السابع -10 -2015
على يوسف


عمر دين -اليوم السابع -10 -2015
عمر دين


كريستين سعيد -اليوم السابع -10 -2015
كريستين سعيد


لؤلؤة -اليوم السابع -10 -2015
لؤلؤة


محمود عبادة -اليوم السابع -10 -2015
محمود عبادة


منار الشاذلى -اليوم السابع -10 -2015
منار الشاذلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة