أسامة نبيه: انتظرنا عودة "حسام غالى" حتى يكون له دور مميز مع المنتخب

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:09 ص
أسامة نبيه: انتظرنا عودة "حسام غالى" حتى يكون له دور مميز مع المنتخب أسامة نبيه مدرب المنتخب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب، أن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، كان ينتظر عودة حسام غالى بشكل مميز بعد فترة من تعرضه لإصابات وإيقافات، حتى يتثنى ضمه ليكون له دور مميز مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

أعرب أسامة نبيه فى تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة 2 مع الإعلامى حازم إمام، عن استياءه من ما يتردد فى بعض الأحيان عن تدخله فى الاختيارات لاستبعاد لاعبى الأهلى لانتمائه للزمالك، قائلاً:"الجهاز واللاعبون وكلنا نعمل من أجل مصر فقط والوصول لكأس العالم بروسيا 2018".

علق نبيه عن استبعاد أحمد المحمدى المحترف ضمن صفوف هال سيتى الإنجليزى، بأن الطريقة التى يلعب بها كوبر لا تتناسب مع اللاعب خلال الفترة الحالية، لكنه سيكون له دور فى مرحلة قادمة، موضحا أن المحمدى يلعب مع الفريق الإنجليزى ضمن رباعى خط الوسط وليس بمركز الظهير الأيمن مثلما كان يتم الدفع به مع الفراعنة.

أشار نبيه إلى أنه عندما تم استدعاء المحمدى فى أولى مباريات المنتخب مع كوبر، لعب وقتها بطريقة 4/2/3/1 ودفع به ضمن الثلاثى المتواجد خلف المهاجم حتى يظهر بشكل جيد، مشددا أن جميع الطيور المهاجرة فى الدوريات الأوروبية سيكون لها دور مشيدا بالثنائى عمرو وردة وأحمد حسن "كوكا".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ديدا المصرى

نبيه الزملكاوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة