للتحدث لصاحب الشركة "المعتصم"

غرفة السياحة تمنع الصحفيين من الدخول لمقرها

الأحد، 13 يونيو 2010 06:28 م
غرفة السياحة تمنع الصحفيين من الدخول لمقرها صاحب الشركة السياحية " المعتصم" ممدوح سلمان
كتبت : ميرفت رشاد - تصوير : أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منع موظفو غرفة شركات السياحة اليوم "الأحد" دخول الصحفيين لمقر الغرفة، للتحدث إلى صاحب الشركة السياحية "المعتصم" ممدوح سلمان، والذى أعلن أمس عن دخوله فى اعتصام مفتوح احتجاجا على قرارات الوكلاء السعوديين بتخفيض حصة مصر من عمرة شعبان ورمضان بنسبة 75% عن العام الماضى.

قام موظفو الغرفة بحجب سلمان فى غرفة مغلقة لمدة ساعة كاملة لمنع دخول الصحفيين إليه.
وأعلن سلمان فض اعتصامه فور خروجه من الغرفة، مؤكدا أن موظفى الغرفة قالوا له
"إن غرفة الشركات ليست مقرا للاعتصام وعليه البحث عن القنوات الشرعية للاحتجاج على تخفيض حصة مصر من العمرة".

من جانب آخر أغلق جميع قيادات غرفة شركات السياحة هواتفهم المحمولة لعدم الرد على تطورات الأزمة المثارة حاليا بسبب تخفيضات تأشيرات العمرة فى شهرى شعبان ورمضان والخسائر المالية التى سوف تتكبدها الشركات المصرية الناتجة عن قرارات الوكلاء السعوديين.

يذكر أن سلمان ناشد فى الاستغاثة التى أرسلها لـ"اليوم السابع" عاهل السعودية وخادم الحرمين الشريفين برفع الظلم عن الوكالات السعودية والشركات المصرية، نتيجة تحملهم مسئولية تخلف بعض المعتمرين من العمرة إلى الحج، مما أدى إلى إغلاق وإيقاف الكثير من الشركات دون وجه حق، فعلى المتخلف تحمل مسئولية تخلفه بما تراه السعودية.

وأعرب سلمان عن أمله فى صدور عفو ملكى للوكالات السعودية التى ألغى ترخيصها، وتم إيقافها بسبب التخلف، كما يلتمس زيادة حصة مصر فى العمرة، حيث إن النسبة المخصصة لا تتعدى 5% من الطلب الفعلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة