بالفيديو.. ليفربول يحقق ثالث تعادل باليورباليج.. وفنر بخشة يخلص على أياكس

الخميس، 22 أكتوبر 2015 11:16 م
بالفيديو.. ليفربول يحقق ثالث تعادل باليورباليج.. وفنر بخشة يخلص على أياكس ايمرى كان يحتفل بهدف ليفربول الوحيد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق ليفربول الإنجليزى الأداء المتواضع الذى يقدمه هذا الموسم فى بطولة الدورى الأوروبى "يورباليج"، وسقط فى فخ التعادل أمام روبن كازان الروسى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة، ليحقق الريدز التعادل الثالث على التوالى.

تقدم الضيوف بهدف سجله اللاعب ماركو ديفتش فى الدقيقة 15 ، قبل أن يتعادل إيمرى كان للريدز فى الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وضمن المجموعة نفسها "الثانية"، حقق سيون السويسرا فوزا رائعا خارج أرضه على بوردو الفرنسى بهدف نظيف، سجله اللاعب لاكروكس فى الدقيقة 21 من عمر المباراة.
وبذلك يكون ترتيب المجموعة الثانية كالتالى : سيون المتصدر بـ7 نقاط، يليه ليفربول بثلاث نقاط ثم روبن كازان وبوردو برصيد نقطتين لكل منهم.

وفى المجموعة الأولى، حقق مولده النرويجى فوزا غاليا على حساب نظيره سيلتك الاسكتلندى بثلاثة أهداف مقابل هدف، جاءت عن طريق كل من أولا كامارا "11" وفورين "18" ومحمد اليونسى "56" بينما سجل هدف سيلتك اللاعب كريستيان كومونس فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفى المباراة الأخرى حقق فريق فنر بخشة فوزا قاتلا على أياكس أمستردام الهولندى بهدف نظيف، جاء فى الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق اللاعب فيرناندو.

وبذلك يكون ترتيب المجموعة كالتالى: ارتفع رصيد مولده إلى 7 نقاط فى الصدارة، يليه فنر بخشة برصيد 4 نقاط ثم سيلتك وأياكس أمستردام برصيد نقطتين لكل منهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة