حسام حسن بعد الفوز على بتروجت: "أنا صح"

الخميس، 22 أكتوبر 2015 07:33 م
حسام حسن بعد الفوز على بتروجت: "أنا صح" حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتب عمرو جاب الله – تصوير محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، أن الهدوء الذى ظهر به فى مباراة بتروجت، بعد تقدم الفريق البترولى بهدف على فريقه، يدل على أنه يسير فى الطريق الصحيح لترقب أحداث المباراة سواء فى حالة الخسارة أو الفوز، مضيفًا أنه التزم بتلك الحالة حتى بعد تقدم فريقه.

كانت المباراة قد انتهت لصالح المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، رغم أن الفريق البترولى كان قد تقدم فى البداية بهدف لأحمد جعفر إلا أن الفريق البورسعيدى رد عليه بثلاثة أهداف.

أوضح حسام حسن فى تصريحات لقناة الحياة 2 مع الإعلامى سيف زاهر، أنه لا يوجد تكافؤ فرص بين فريقه والفرق الأخرى حيث سيخوض المصرى جميع مبارياته على استاد الإسماعيلية كضيف مثل الخصم بعيدًا عن مدينة بورسعيد.

وتابع حسام حسن حديثه أن الكرة بها كل شىء من خطأ لاعب أو حكم ما يجعله يلتزم بالهدوء لترقب تقلب النتيجة فى أى وقت، مضيفًا أن الطموح هو المختلف بين تجربته فى المصرى والاتحاد قائلاً: "إدارة المصرى لديها طموح كبير ولكن الظروف متشابهة بين الفريقين".
كما أوضح العميد أن فريقه لم يخوض مران منذ وصوله إلى الإسماعيلية، بالإضافة إلى العديد من الصعوبات التى واجهته قبل الموسم من استقدام لاعبين لكنه فى النهاية قدم الشكر إلى لاعبيه على الأداء الرجولى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة