الصلح ماجبش نتيجة.. باسم مرسى يخطط للرحيل فى يناير

الخميس، 22 أكتوبر 2015 09:00 ص
الصلح ماجبش نتيجة.. باسم مرسى يخطط للرحيل فى يناير باسم مرسى
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن التصريحات الوردية المتبادلة بين مسئولى الزمالك وباسم مرسى مهاجم الفريق والتأكيد على انتهاء الأزمة الأخيرة مع الرئيس مرتضى منصور، مازال مرسى يتمسك بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.. برغم أن رئيس النادى تفهم موقفه، لكن مرسى يقول سرا للمقربين منه "اقترب الرحيل".

كشف مصدر مقرب من باسم مرسى أنه كان قد تحدث مع مسئولى الزمالك حول عزمه الرحيل فى يناير المقبل قبل انتهاء الأزمة، وأن قراره ليس له علاقة بأزمته مع مرتضى منصور وإنما لرغبته فى الاحتراف الخارجى خلال المرحلة القادمة.. لكنه الآن يخطط لتنفيذ خطة انتقاله ويبحث عن عرض خليجى لسداد الشرط الجزائى.

وفقاً للمصدر يبدو أن مسئولو الزمالك سيرحبون برحيل باسم مرسى فى يناير بنفس الشروط التى سبق وأعلن عنها مجلس الزمالك أثناء خلافه مع رئيس النادى وهى سداد اللاعب قيمة الشرط الجزائى فى عقده والبالغ مليونى يورو، لكن فى كل الاحوال بعد أن ترى الجماهير انه من يطلب الرحيل.

المصدر المقرب من مرسى أشار إلى قرب حصوله على عرض رسمى خليجى.. وإن كان يحلم باللعب فى أحد الأندية الأوروبية نظير سداد الشرط الجزائى فى عقده مع الزمالك وفقاً لتأكيدات بعض وكلاء اللاعبين لمهاجم الزمالك الذى حصد لقب هداف فريقه بالموسم الماضى وكان أحد أبرز اللاعبين فى الدورى وبطولة أفريقيا ليصبح المهاجم الأساسى للزمالك ومنتخب مصر، على الأقل حتى ضربة بداية الدورى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة