على هامش مشاركتها بمؤتمر العمل بجنيف..

عائشة عبد الهادى: مصر حريصة على حقوق عمالها

السبت، 12 يونيو 2010 02:38 م
عائشة عبد الهادى: مصر حريصة على حقوق عمالها وزيرة القوى العاملة والهجرة عائشة عبد الهادى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام سفير مصر لدى المقر الدائم للأمم المتحدة بجنيف هشام بدر حفل استقبال على شرف وزيرة القوى العاملة والهجرة عائشة عبد الهادى، والدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية رئيسى وفدى مصر فى مؤتمر العمل الدولى واجتماع المجلس الدولى لحقوق الإنسان بجنيف.

حضر الحفل أعضاء الوفدين، وتم على هامش الحفل مناقشة عدد من الملفات المطروحة على جدول المنظمتين الدوليتين، وموقف مصر فى كافة القضايا وخطوات الإصلاح والتطوير التى اتخذتها فى هذا الشأن.

أكدت عائشة عبد الهادى أن مصر حريصة على حصول العمالة المصرية على كافة حقوقها من خلال تحقيق الاستقرار والتوازن التام فى علاقات العمل، مشيرة إلى أن اللجنة التى تم تشكيلها لمراجعة قانونى العمل والنقابات العمالية تعكف حاليا على دراسة عدد من النصوص والمواد لإعادة النظر فيها وبما يضمن تطابقها الكامل مع اتفاقيات ومعايير العمل الدولية من جانب، وبما لا يتعارض مع خصوصية الأوضاع داخل مصر والتى قد تختلف نسبيا عن غيرها فى كثير من البلدان، وذلك من جانب آخر.

وأشادت الوزيرة بالمتابعة الدءوبة واللحظية من جانب السفير هشام بدر فى كافة القضايا المطروحة على أجندة منظمة العمل الدولية وحرصه على تحقيق المصالح الوطنية، وبما يساهم فى تعزيز موقف مصر وإبراز جهود الإصلاح التى تقوم بها فى هذا الشأن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة