بالفيديو.. نيمار يُحطم الأرقام مع برشلونة فى غياب ميسى وغفوة رونالدو

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 06:17 ص
بالفيديو.. نيمار يُحطم الأرقام مع برشلونة فى غياب ميسى وغفوة رونالدو نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا أفضل بداية مع فريقه برشلونة الإسبانى هذا الموسم، خاصة بعد السوبر هاتريك الذى سجله فى مباراة فريقه الأخيرة ضد رايو فاليكانو، السبت، والتى انتهت بفوز البارسا (5/2) ليحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد "المتصدر" وسيلتا فيجو صاحب المركز الثانى.

اليوم السابع -10 -2015


نيمار حطم الأرقام هذا الموسم فى الدورى الإسبانى خاصة فى غياب زميله الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث خاض 7 مباريات سجل خلالها 8 أهداف، بالإضافة إلى ذلك كان للمهاجم البرازيلى دور كبير بخلاف تسجيل الأهداف، من خلال تسديداته الخطيرة على المرمى وعددها "38"، بالإضافة إلى المراوغة باللاعبين المنافسين وعددها "30" وكذلك صناعة الفرص الرائعة التى كادت أن تترجم إلى أهداف وعددها "22".




اليوم السابع -10 -2015


نجح نيمار فى تصدر لائحة هدافى الليجا بعد تسجيله السوبر هاتريك متفوقًا بفارق هدفين عن نوليتو مهاجم سيلتا فيجو وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ثنائى ريال مدريد الذى يمتلك كل منهم 6 أهداف.

وفى غياب ميسى، يعانى رونالدو من ندرة الأهداف هذا الموسم، حيث سجل الدون 6 أهداف فى 8 مباريات شارك فيها، جاء جميعهم فى مباراتين فقط أمام إسبانيول "5 أهداف" وليفانتى "هدف واحد".

نرصد لكم الأهداف التى سجلها نيمار فى مباريات الليجا:



1-هدف × أتليتكو مدريد "الأسبوع الثالث".
2-هدف × ليفانتى "الأسبوع الرابع".
3- هدف × سيلتا فيجو "الأسبوع الخامس".
4-هدف × إشبيلية "الأسبوع السابع".
5-سوبر هاتريك × رايو فاليكانو "الأسبوع الثامن".


أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا.. فان جال يُحذر ديباى من مصير دى ماريا وفالكاو.. نيوكاسل يريد التعاقد مع فالديز "المنبوذ".. هازارد يواجه المجهول مع مورينيو.. نافاس نجم الريال بلا منازع.. نيمار يتصدر هدافين الليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة