لو مش ناوى على iphone 6s.. تعرف على أبرز مواصفات iPhone 7 القادم.. لن يحتوى على زر Home.. يتم شحنه بالطاقة الشمسية.. مزود بشاشة منحنية.. ولا خوف عليه إذا سقط فى الماء

الأحد، 18 أكتوبر 2015 09:31 م
لو مش ناوى على iphone 6s.. تعرف على أبرز مواصفات iPhone 7 القادم.. لن يحتوى على زر Home.. يتم شحنه بالطاقة الشمسية.. مزود بشاشة منحنية.. ولا خوف عليه إذا سقط فى الماء iPhone 7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إطلاق شركة Apple لهاتفيها الجديدين iPhone 6s وiPhone 6s Plus مؤخرا، تستعد الشركة لطرح هاتفها المقبل iPhone 7، والذى من المتوقع أن تعلن عنه فى شهر سبتمبر 2016، وعلى الرغم من أن الشركة لم تقدم أى معلومات عن الهاتف الجديد إلا أن هناك العديد من التوقعات والشائعات حول مواصفات الهاتف الجديد والتى منها:

- سيأتى الهاتف بحجمين مختلفين


مثلما حدث مع هاتفى iPhone 6 وiPhone 6 Plus واللذان جاءا فى حجمين مختلفين فمن المتوقع أن يأتى الهاتف المقبل iPhone 7 من أبل فى حجمين مختلفين ليناسب كافة الاحتياجات والأذواق.

اليوم السابع -10 -2015


- إلغاء الزر الرئيسى للقائمة


ذكرت بعض الشائعات أن "أبل" ستزيل الزر الدائرى للقائمة الرئيسية الموجود أسفل الشاشة، بما فى ذلك مستشعر بصمة اليد Touch ID فى هاتف iPhone 7 وستستبدله بميزة جديدة تعرف بـForce Touch.


اليوم السابع -10 -2015

- لن يحتاج iPhone 7 للشحن على الإطلاق


حصلت شركة أبل فى وقت سابق على براءة اختراع لاستخدام خلايا الطاقة الشمسية كجزء مدمج داخليا فى الشاشات التى تعمل باللمس على أجهزتها، والتى يمكن شحنها على مدار اليوم دون الاعتماد على الشواحن الكهربائية، وهو الأمر الذى يجعل الهاتف مشحونا طوال الوقت، حيث ستقوم أجهزة الاستشعار فى الشاشات التى تعمل باللمس بتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية، تستفيد منها بطارية الهاتف، كما ذكرت بعض التقارير أن أبل ربما توفر أيضا ميزة الشحن اللاسلكى.


اليوم السابع -10 -2015

- هاتف iPhone 7 سيكون الأنحف على إطلاق


قالت بعض التقارير إن هاتف iPhone 7 سوف يأتى بحجم نحيف للغاية، والذى ربما يكون بين 6.0 إلى 6.5 ملم، وهو ما يعد أقل من 6.9 و7.1 لهاتفى iPhone 6 وiPhone 6 Plus.


اليوم السابع -10 -2015

- هاتف iPhone 7 سيكون مقاوما للماء


حصلت أبل على براءة اختراع تحمى أجهزتها من الرطوبة والأضرار المتصلة بالمياه، وذلك من خلال طلاء المكونات الداخلية بطلاء قوى ومتين لحمايتها من العوامل التى تتسبب فى إتلافها، وهو ما يجعل من المتوقع أن يكون هاتف iphone 7 هو أول أجهزتها التى ستحصل على الخاصية المضادة للماء.


اليوم السابع -10 -2015

- سيأتى الهاتف بشاشة منحنية


قالت بعض التقارير إن هاتف iphone 7 ربما يأتى بشاشة منحنية الجوانب، فيما عززت آراء أخرى أنه سيأتى بشاشة جانبية كاملة، ولكن فى كلا الحالتين فإن هذا الأمر يعتبر مطلبا من الكثيرين من مستخدمى هواتف أبل.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة