يوفنتوس يواجه إنتر ميلان فى قمة إيطالية"ساخنة"

الأحد، 18 أكتوبر 2015 08:13 ص
يوفنتوس يواجه إنتر ميلان فى قمة إيطالية"ساخنة" فريق يوفنتوس - صورة أرشيفية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض يوفنتوس الإيطالى اختبارًا صعبًا ضد منافسه إنتر ميلان، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء الليلة على ملعب الأخير "جوزيبى مياتزا" فى ختام الجولة الثامنة من عمر مسابقة الكالتشيو.

وتنفس اليوفى الصعداء بعد تعافى كل لاعبيه الكبار من الإصابات، التى لحقت بهم واحد يلو الأخر منذ بداية الموسم، ويستهدف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى استعادة التوازن من أجل العودة سريعًا للمنافسة على لقب الدورى الإيطالى بعد البداية المحبطة له هذا الموسم، ويبدو فارق النقاط واضحًا بين الفريقين حيث يحتل الإنتر المركز الثانى برصيد 16 نقطة وهى ضعف النقاط التى حصدها اليوفى فى 7 جولات بالدورى ليحل بالمركز الـ12 بجدول المسابقة برصيد 8 نقاط.

ويعود لصفوف اليوفى الثلاثى كلاوديو ماركيزيو والفرنسى بول بوجبا ولاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة الذى استعاد مستواه العالى، فيما يفتقد جهود الكرواتى ماريو ماندزوكيتش وزميليه السويسرى ليشتشتاينر والأوروجوايانى مارتن كاسيريس، ومن المنتظر أن يهاجم أليجرى بالثنائى ألفارو موراتا والأرجنتينى باولو ديبالا.

فى المقابل، يسعى الإنتر لاستعادة توازنه والعودة للقمة مجددًا، بعدما خسر 4 نقاط ثمينة فى آخر جولتين إثر خسارته من فيورنتينا (1/4) ثم التعادل مع سامبدوريا (1/1) على الترتيب، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية فى بداية الموسم.

ويستعيد روبرتو مانشينى المدير الفنى للنيراتزورى جهود اللاعب ستيفان يوفيتيتش بعد تعافيه من الإصابة ليلعب بجوار ماورو إيكاردى.

كما تشهد هذه الجولة، مباراة أخرى قوية عندما يحل فيورنتينا "المتصدر" بـ18 نقطة ضيفا على نابولى الذى قدم بداية هزيلة هذا الموسم قبل أن يعود من غفوته ليحقق ثلاثة انتصارات فى آخر أربع مباريات دفعته إلى المركز السادس.

وفى باقى مباريات الجولة، يلتقى بولونيا مع باليرمو وأتالانتا مع كاربى وفيرونا مع أودينيزى وجنوى مع كييفو وفروسينونى مع سامبدوريا وساسولو مع لاتسيو.


أخبار متعلقة:



- أليجرى يصدم جماهير يوفنتوس ويرشح إنتر للفوز بالدورى الإيطالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة