قائد قوات الشرطة الإيرانية: أمريكا وإسرائيل أسوأ الإرهابيين فى المنطقة

السبت، 17 أكتوبر 2015 11:10 م
قائد قوات الشرطة الإيرانية: أمريكا وإسرائيل أسوأ الإرهابيين فى المنطقة الرئيس الأمريكى باراك أوباما
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر قائد قوات الشرطة الإيرانية العميد حسين اشترى، اليوم السبت، ممارسات أمريكا والكيان الإسرائيلى ووصفهما بأنهما من أسوأ الارهابيين فى المنطقة.

ونقلت وكالة أنباء فارس، عن "اشترى" قوله للصحفيين اليوم السبت، على هامش حضوره مراسم إحياء ذكرى شهداء فى طهران، إن أمريكا ناهبة العالم والكيان الإسرائيلى أسوأ الإرهابيين فى المنطقة .

فيما أعلن نائب وزير الخارجية الإيرانى حسين أمير عبد اللهيان السبت، بحسب ما نقل عنه موقع التلفزيون الرسمى الإيراني، أن إيران ستعزز وجود مستشاريها العسكريين فى سوريا لمساعدة دمشق فى حربها ضد "الارهاب".

وقال المسئول الإيرانى "لدينا مستشارون عسكريون فى العراق وسوريا بناء على طلب حكومتى هذين البلدين، سنعزز مساعدتنا لسوريا فى مجال الاستشارة لمواجهة الإرهاب".

كما نقلت وكالة ايسنا للانباء عن عبد اللهيان قوله، إنه ليس هناك "مقاتلون لإيران" على الأرض.

وكان مسئول أمريكى أعلن أمس الجمعة، أن نحو 2000 إيرانى أو مقاتلين مدعومين من إيران يشاركون فى المعارك قرب حلب فى شمال سوريا مع قوات النظام بالتنسيق مع القوات الروسية.

وكانت إيران أعلنت تأييدها للعملية العسكرية الروسية فى سوريا لدعم نظام الرئيس السورى بشار الأسد ضد المجموعات المعارضة، كما تقدم إيران مساعدات مالية وعسكرية إلى القوات السورية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة