فانتازى بريميرليج.. 6 نجوم لتعويض أجويرو

السبت، 17 أكتوبر 2015 12:23 م
فانتازى بريميرليج.. 6 نجوم لتعويض أجويرو أجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" فقرة أسبوعية عن لعبة "فانتازى البريميرليج" قبل انطلاق مباريات الأسبوع التاسع مساء اليوم، الذى سينطلق بمباراة توتنهام مع ليفربول فى الظهور الأول ليورجن كلوب.

ويعد غياب سيرجيو أجويرو الذى تعرض لإصابة فى الركبة ستبعده حتى 21 نوفمبر المقبل هى أكبر خسارة لمشتركى اللعبة لاسيما وأن 19.8% من المشاركين يضمون النجم الأرجنتينى لفريقهم.
وجمع أجويرو فى الجولة الماضية 25 نقطة كاملة، بعد إحراز 5 أهداف أمام نيوكاسل، وهو أكبر من ضعف ما حققه من نقاط طوال الموسم حيث اكتفى بتحقيق 19 نقطة قبل مواجهة الماكبايس.
استبدال أجويرو أصبح أمرًا حتميًا لكل متابعى لعبة الفانتازى لغيابه لأكثر من شهر، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز 6 لاعبين يمكن أن يكونوا بدلاء جيدين للنجم الأرجنتينى..

جرازيانو بيلى


الإيطالى المخضرم مهاجم ساثهامبتون سجل 5 أهداف حتى الآن هو من أهم رؤوس حربة البريميرليج هذا الموسم سعره يصل إلى 8.3 إسترلينى، وجمع 54 نقطة، وسيواجه كل من ليستر سيتى وليفربول وبورنموث فى الثلاث جولات المقبلة، وستكون فرصته كبيرة فى جمع المزيد من النقاط.

اليوم السابع -10 -2015



روميلو لوكاكو


النجم البلجيكى مهاجم إيفرتون جمع 49 نقطة حتى الآن، ويصل سعره إلى 8.4 جنيه إسترلينى، وسجل 5 أهداف حتى الآن، وسيواجه كل من مانشستر يونايتد وأرسنال ثم سندرلاند فى الثلاث جولات المقبلة.
اليوم السابع -10 -2015



جيمى فاردى


نجم ليستر سيتى وهداف البريميرليج حتى الآن بـ7 أهداف، سعره 6.8 جنيه إسترلينى، وجمع 52 نقطة حتى الآن، وسيلتقى فى الثلاث جولات المقبلة مع كل من ساوثهامبتون وكريستال بالاس وويست بروميتش.

اليوم السابع -10 -2015



جوميس


أحد أهم لاعبى البريميرليج هذا الموسم، النجم الفرنسى مهاجم سوانسى سيتى سجل 4 أهداف حتى الآن ويصل سعره إلى 7.1 جنيه إسترلينى، وجمع 32 نقطة حتى الآن، ويلتقى فى الثلاث مباريات المقبلة مع كل من ستوك سيتى وأستون فيلا وأرسنال.
اليوم السابع -10 -2015


دانيال ستوريدج


النجم الإنجليزى العائد من الإصابة، تألق مع ليفربول أمام أستون فيلا وسجل هدفين، سعره غالى بعض الشئ يصل إلى 10.6 جنيه إسترلينى، وجمع 17 نقطة منذ عودته من الإصابة، لكن سيكون له شأن كبير حتى نهاية الموسم تحت قيادة مدربه الجديد يورجن كلوب، وسيخوض 3 مباريات هامة أمام توتنهام ثم ساوثهامبتون وتشيلسى فى الأسابيع المقبلة تبدأ من اليوم.
اليوم السابع -10 -2015



مارسيال


النجم الفرنسى الشاب توج بجائزة لاعب الشهر بعد تألقه مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله للفريق قادمًا من موناكو نهاية الصيف المنقضى، سعره يصل إلى 8.4 جنيه إسترلينى، وجمع 25 نقطة هذا الموسم، وسيلتقى مع كل من إيفرتون ومانشستر سيتى وكريستال بالاس فى الثلاث جولات المقبلة.
لوائح الفانتازى
اليوم السابع -10 -2015


يقوم كل مشارك بتكوين فريق من 15 لاعبًا، منهم 11 أساسى و4 بدلاء، ويتم احتساب النقاط كالتالى:
- نقطة واحدة لكل من اللاعب الذى يشارك لأقل من 60 دقيقة، وللاعب الوسط في حال حفاظ فريقه على شباكه نظيفة، وللحارس إذا تصدى لـ3 كرات.

- نقطتان لكل للاعب يشارك لأكثر من 60 دقيقة

- 6 نقاط في حال تسجيل هدف عن طريق مدافع أو حارس المرمى، و5 نقاط في حال تسجيل لاعب الوسط، و4 نقاط في حال تسجيل المهاجم، و5 نقاط للحارس الذى يتصدى لركلة جزاء.

- 3 نقاط لأى لاعب يصنع هدفا، و4 نقاط للمدافع والحارس في حال خروج فريقه بشباك نظيفة.

- خصم نقطتين من أى لاعب يضيع ركلة جزاء أو يسجل فى مرماه، و3 نقاط في حال حصول اللاعب على كارت أحمر

- يتم خصم 4 نقاط إذا قام المشارك بإجراء أكثر من تغيير قبل كل جولة حيث يحق لكل فرد إجراء تغيير وحيد مجانا قبل كل جولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة