تحالف الجبهة الوطنية: لم ننشر لافتات مرشحينا فى مراكز حكومية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 02:51 ص
تحالف الجبهة الوطنية: لم ننشر لافتات مرشحينا فى مراكز حكومية اجتماع لـ الجبهة الوطنية - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد غنيم، زعيم تحالف الجبهة الوطنية، وعضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، إن المخالفة الدعائية التى رصدتها البعثة الدولية المحلية لمتابعة الانتخابات البرلمانية ضده، ليست مخالفة، موضحا أن التحالف لم ينشر لافتات أو ملصقات قبل بدء الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية من الانتخابات.

وأضاف "غنيم" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن تواجده فى مركز "شباب الطويلة" منذ عدة أيام هو وقيادات التحالف لا يعد مخالفة دعائية، لأن الحزب لم يستخدم المال السياسى، ولم يروج لمرشحيه من خلال نشر ملصقات ولافتات داخل المركز الشبابى.

وطالب الدكتور محمد غنيم، البعثة الدولية لمراقبة الانتخابات، برصد استخدام بعض المرشحين للمال السياسى، والقيام البعض بنشر لافاتهم الدعائية فى المحافظات التى تخضع ضمن المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وكانت البعثة الدولية المحلية لمراقبة الانتخابات البرلمانية قد رصدت فى الدقهلية قيام المرشحين إبراهيم أنور ومحمد نجاح الشورى ومعهم الدكتور محمد غنيم وعدد من مؤيدى تحالف الجبهة بالدخول إلى مركز شباب الطويلة والدعوة لانتخابهما داخل كافيتريا مركز الشباب وتمت استضافتهما فى مكتب رئيس المركز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة