بالصور.. البريطانية Sarah Mariko تفوز بلقب ملكة جمال الغوص بالبحر الأحمر

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 01:17 م
بالصور.. البريطانية Sarah Mariko تفوز بلقب ملكة جمال الغوص بالبحر الأحمر البريطانية Sarah Mariko الحاصله على لقب ملكة جمال الغوص البريطانية miss Scupa
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت البريطانية Sarah Mariko على لقب ملكة جمال الغوص miss Scupa، وتوجت باللقب فى حفل كبير بأحد فنادق مدينة القصير جنوب البحر الأحمر.

وأعلن محمد خير المدير المسئول بفندق روتس الذى أقيمت به الحفل بجنوب مدينة القصير، أن المسابقة أجريت بين 50 فتاة بريطانية للمنافسة على اللقب ووصل إلى التصفيات الـ5 فتيات من بريطانيا، وأقيم عدد من التدريبات على شاطئ الفندق بالبحر الأحمر لاختيار إحداهن تمهيدا للنهائيات على مستوى العالم، وحصلت البريطانية Sarah Mariko على لقب miss scupa ملكة جمال بريطانيا.

وأوضح خير أن الخمس متسابقات جميعهم هواة فى الغوص تلقين كورسات مكثفة فى الغوص قبل المسابقة، مؤكدا أن الفتاة الفائزة فى المسابقة سوف تتجه إلى ماليزيا فى جنوب شرق آسيا؛ لتتنافس مع غيرها من الفائزات فى مناطق أخرى.

وتابع أن اختيار البحر الأحمر جاء لوضوح الرؤية، ونظافة ودفئ المياه، وما تتمتع به من شعاب مرجانية، وأسماك ليست موجودة على مستوى العالم، مؤكدة سعادتها لحصولها على اللقب فى مصر وخاصة البحر الأحمر التى تتمتع بطقس معتدل طوال العام.

من جانبه قال هشام فتحى أحد مسئولى الشركات الراعية للمسابقة، إن اختيار المكان جاء لسمعته الجيدة فى مجال سياحة الغوص، وهو الفائز بجائزة Trip Adviser 2015 كأحسن مكان من حيث الخدمة والأمان.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة