بعد أزمة ودية السنغال وتأخر حضور صلاح والسعيد.. 3 مطالب رئيسية لكوبر فى اجتماعه مع اتحاد الكرة.. تعديلات فى الجهاز الإدارى.. والتعاقد مع مدير تسويق محترف.. والمدير الفنى يهدد بالرحيل حال عدم التنفيذ

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 10:03 ص
بعد أزمة ودية السنغال وتأخر حضور صلاح والسعيد.. 3 مطالب رئيسية لكوبر فى اجتماعه مع اتحاد الكرة.. تعديلات فى الجهاز الإدارى.. والتعاقد مع مدير تسويق محترف.. والمدير الفنى يهدد بالرحيل حال عدم التنفيذ الأرجنتينى هيكتور كوبر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول عن هدوئه المعتاد وتحديداً عقب واقعة إلغاء ودية المنتخب الأولى فى الإمارات التى كانت أمام السنغال والأخطاء الإدارية التى صاحبت المباراة بعد علمه بأنه سيواجه المنتخب الثانى أو "الرديف" لفريق السنغال وليس المنتخب الأول، ورفض كوبر خوض اللقاء وإصراره على إلغائه إلى جانب تأخر انضمام محمد صلاح المحترف بروما الإيطالى، لعدم إنهاء التأشيرة الخاصة به ونفس الأمر مع عبد الله السعيد لاعب الأهلى الذى تم احتجازه فى مطار الإمارات لأكثر من 5 ساعات لعدم حصوله على تأشيرة الدخول، ليطلب كوبر عقد اجتماع طارئ بالمجلس عقب العودة من الإمارات وانتهاء مباراة السوبر التى تجمع الأهلى والزمالك والمقرر لها الخميس المقبل بالإمارات.

3 مطالب لكوبر قبل اجتماعه بجمال علام


1- إجراء تغييرات وتدعيم الجهاز الإدارى لمواجهة الأخطاء التى تحدث منذ فترة وتحديداً فى المباريات الودية ومعسكرات المنتخب.

2- استيائه من عدم وجود مدير تسويق فى اتحاد الكرة خاصة أن هذا الأمر ذى أهمية فى جميع الاتحادات الكبيرة ويسهل من عدم الوقوع فى أخطاء بعد إلغاء ودية السنغال، وتحديداً عقب علم كوبر بأن الفريق الذى سيواجهه هو الفريق الثانى للسنغال وليس المنتخب الأول.

3- أن يتم تطبيق خطة طويلة الأجل للمنتخب وتحديد مواعيد التوقفات والمباريات الودية التى سيخوضها قبلها بفترة طويلة لا تقل عن 6 إلى 12 شهرا.

هيكتور كوبر هدد فى جلسته الودية التى جمعته بحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول وسيف زاهر رئيس بعثة الفريق فى الإمارات بضرورة تطبيق وتنفيذ الطلبات التى حددها وفى حالة عدم تطبيقها سيرحل عن المنتخب.



أخبار متعلقة..


- كوبر يطلب عقد اجتماع طارئ بالجبلاية ويُهدد بالرحيل

- هدايا الإمارات تمنع أعضاء اتحاد الكرة من حضور السوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة