كرواتيا تنافس النرويج على البطاقة الثانية المؤهلة لليورو

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 10:00 ص
كرواتيا تنافس النرويج على البطاقة الثانية المؤهلة لليورو منتخب كرواتيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنحصر المنافسة بين النرويج وكرواتيا من أجل حسم البطاقة الثانية عن المجموعة الثامنة والمؤهلة مباشرة لنهائيات يورو 2016، حيث يحل المنتخب النرويجى ضيفًا على نظيره الإيطالى فى ملعب "سان سيرو" ويستضيف منتخب مالطة نظيره الكرواتى، اليوم فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

كان المنتخب الإيطالى قد حسم تأهله مباشرة إلى اليورو بعد فوزه فى المباراة الماضية على إذربيجان (3/1)، حيث يحتل حاليًا صدارة المجموعة بـ21 نقطة، ويستهدف الأتزورى الفوز على النرويج فقط من أجل ضمان التأهل كأول المجموعة، لأنه فى حال فوز النرويج سيحسم تأهله كأول المجموعة بينما يتأهل الطليان عن المركز الثانى.

أما المنتخب الكرواتى صاحب المركز الثالث فى المجموعة فيأمل فى تفادى الدخول فى حسبة برمة من خلال التأهل للملحق الأوروبى، وذلك بالفوز على مالطة المتواضع صاحب المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطيتن فقط، وتبتعد كرواتيا بفارق نقطيتن عن النرويج صاحبة المركز الثانى برصيد 19 نقطة، بعدما تم خصم نقطة من المنتخب الكرواتى على خلفية أعمال الشغب التى ارتكبها جمهوره فى مباراة إيطاليا.

وفى مباراة أخرى بالمجموعة الثامنة، يلتقى بلغاريا "الرابع" مع "إذربيجان" الخامس فى مواجهة تحصيل حاصل بعد خروجهما من المنافسة على التأهل لليورو.



أخبار متعلقة


- بالفيديو.. كرواتيا تسحق بلغاريا وتحافظ على أمل التأهل لليورو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة