بالصور.. osn تعلن عن إطلاق قناة للأفلام العربية بخاصيةHD.. باسم يوسف يلتقط "سيلفى" مع انطونيو بانديرس والنجم يعبر عن حزنه لفقدان عمر الشريف..ميسى ويليامز تؤكد أنها محظوظة فى مشاركتها بـGame of thrones

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:47 م
بالصور.. osn تعلن عن إطلاق قناة للأفلام العربية بخاصيةHD.. باسم يوسف يلتقط "سيلفى" مع انطونيو بانديرس والنجم يعبر عن حزنه لفقدان عمر الشريف..ميسى ويليامز تؤكد أنها محظوظة فى مشاركتها بـGame of thrones انطونيو بانديرس
دبى - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ممثل الإدارة العليا فى OSN ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذى لشبكةOSN عن الجديد فى سنة 2016 بالشبكة، حيث أكد عرض مسلسل "قاسم سلطان التركى" وهو استكمالا لعرض مسلسل "حريم السلطان" إلى جانب الإعلان عن خاصية osn ستور التى تسمح للجمهور بمشاهدة كأس أوروبا والعالم والخليج وذلك فى مؤتمر صحفى حضره النجم انطونيو بانديراس والنجمة ميسى ويليامز بطلة مسلسل جيم اوف ثيرون والإعلامى باسم يوسف.

كما أعلن ديفيد عن تجديد التعاقد مع الاستوديوهات العالمية مثل ورنرر وديزنى، وعرض الأفلام دون فواصل إعلانية إلى جانب أفضل المسلسلات العالمية، مؤكدا أن الشبكة ستعرض 75 مسلسلا من أفضل المسلسلات العالمية ومنها جيم او ثيرون فى وقت عرضها فى أمريكا ليسمح للمعجبين بمشاهدتها فى نفس الوقت، مضيفا أن الشبكة ستطل أول قناة أفلام عربية حديثة باتفاقيات حصرية HD، كما أعلن عن شراكة مع تشارلز شريجر رئيس مبيعات شبكة اتش بى والذى قال خلال كلمته إن شبكة HBO فازت بالإيمى أورد وأن الشراكة فى عائلةOSN أمر يسعدهم بشدة.

من جانبها قالت ميسى ويليامز إنها سعيدة بوجودها فى دبى وبدورها فى المسلسل والذى تنامى وكبر بشكل كبير مع الجمهور، موضحه أن سر نجاح الشخصية مع الجمهور هو أن الشخصية تتخذ قرارات وأنها ليست فتاة عادية مشيرة الى إنها محظوظة لتمكنها من تقديم الدور بشكل جيد.

من جانبها، قالت خلود أبو حمص، إن الشبكة ستكمل مسيرتها لدعم المحتوى العربى وإطلاق أول قناة او اس يا هلا سينما أول قناة عربية بتقنية HD وبدون فواصل، والتى تقوم بعرض أفلام خليجية ومصرية وعربية ومنها مسلسل "بائعة النخى" لحياة الفهد – أى بائعة حبوب الحمص- و"ساق البامبو" وكما أعلنت عن النسخة العربية من برنامج ستر داى نايت لايف بالعربية فيما أوضحت أن الشبكة قامت بعمل شراكة مع شركات الإنتاج لعرض الأفلام بعد 30 يوما من عرضها فى السينما إلى جانب حفل جوائز الأوسكار وفيلم The Jungle Book، Steven Jobs وThe Hunger Games .

من جانبه قال انطونيو بانديراس، إنه شارك فى الأفلام التى تهدف لجعل الناس يضحكون والأفلام الأخرى التى تجعل الناس يتألمون فى قضايا الحياة وفى أفلام الاطفال وأفلام المغامرات وأفلام الرعب وموسيقية وبرامج تلفزيونية ورشحت لجائزة ايمى وجولدن جلوب.

أما عن عمر الشريف فقال انطونيو "افتقده بشده وكان دائما يحدثه عن السينما المصرية وحزين جدا لفراقه" وأضاف فى كلمته أنه سيقوم بذلك بإخراج عدد من الأفلام وربما يعود إلى المسرح، مشيرا إلى أنه يعمل على تقديم فيلم عاطفى يعكس المشاعر التى نحب أن نراها على الشاشة.

وفيما يخص باسم يوسف قال ديفيد إنه سيكون هناك مشروع تعاون مع باسم يوسف وOSN، ولكن لن يتم الإعلان عنه حاليا موضحا أن باسم موهبة حقيقة ومثال رائع.

وكان المؤتمر شهد دخول باسم يوسف صارخا انطونيو انطونيو ليمنعه الأمن من الصعود على المسرح ثم يتركه يصعد ويقوم بالالتقاط السيلفى مع انطونيو وميسى.

ومن المفترض أن تقيم الشبكة اليوم الإثنين، فى السادسة مساء، حفل بدبى للإعلان عن المحتوى الحصرى الذى ستقدمه الشبكة خلال العام المقبل 2016، كما يشارك فى الحفل الممثلة حياة الفهد والنجمة المصرية يسرا وأمير كرارة وعمرو يوسف ويقدم الحفل الإعلامى باسم يوسف.

ويذكر أن OSN فازت مؤخرا بجائزتين من "جلف بيزنس للأعمال" لعام 2015، حيث حصدت OSN جائزة "أفضل شركة إعلام وتسويق للعام" إضافة إلى حصول ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذى لدى OSN، بجائزة قائد الأعمال للعام فى مجال الإعلام والتسويق.


اليوم السابع -10 -2015جانب من المؤتمر



اليوم السابع -10 -2015ميسى ويليامز



اليوم السابع -10 -2015انطونيو بانديراس وصديقته نيكول كامبل



اليوم السابع -10 -2015انطونيو وخلود ابو حمص



اليوم السابع -10 -2015انطونيو



اليوم السابع -10 -2015ديفيد بوتراك



اليوم السابع -10 -2015سيلفى الزميل على الكشوطى مع النجم انطونيو بانديراس



اليوم السابع -10 -2015انطونيو وميسى فى مؤتمر



اليوم السابع -10 -2015جانب من المؤتمر osn



اليوم السابع -10 -2015خلود ابو حمص



اليوم السابع -10 -2015صورة جماعية لانطونيو وعابد الفهد وخلود ابو حمص



اليوم السابع -10 -2015جانب من المؤتمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة