حملات مجتمعية تطلقها قناة "on tv" لمواجهة المشكلات ومساعدة المواطنين

السبت، 10 أكتوبر 2015 01:00 م
حملات مجتمعية تطلقها قناة "on tv" لمواجهة المشكلات ومساعدة المواطنين حملات مجتمعية تطلقها قناة "on tv"
كتب: جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت قنوات "أون تى فى" عدة حملات مجتمعية لدعم التحركات التى تهدف إلى خلق مناخ مجتمعى قادر على التعامل مع المشكلات التى تواجه المجتمع المصرى وتعد من أبرز الحملات التى ستطلقها القناة خلال الفترة المقبلة، حملة "مصر نظيفة" والتى تستهدف تسليط الضوء على المناطق التى قامت الجهات الحكومية بتطويرها بمساعدة المواطنين فى تلك المناطق.

كما تقوم القناة بتجهيز حملات أخرى منها "الشعب يقول" والتى تعتمد فى المقام الأول على طرح مايراه المواطن فى كافة الملفات التى تمس المجتمع المصرى، بالإضافة لـحملة أخرى تحت عنوان "مصر التحدى" والتى تعمل على إبراز دور ذوى الاحتياجات الخاصة الذين ساهموا فى تحقيق إنجاز ما لبلدهم وأسهموا فى رفع اسم مصر عاليا بين شعوب العالم.


وفيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية القادمة تسعى القناة لتعريف المواطن البسيط بضوابط العملية الانتخابية، وكيفية حصول المواطن على حقه فى الإدلاء برأيه دون أخطاء، بالإضافة لتفاصيل العملية الانتخابية واستعداداتها والإجراءات المصاحبة لها منذ فتح باب التصويت وحتى إعلان النتائج النهائية، فى محاولة من القناة لتقديم الخدمة الخبرية والخدمية المتميزة للمواطنين من أجل المشاركة فى الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق المصرية بعد ثورة 30 يونيو.

وذكر مصدر من "أون تى فى" أن سعى القناة لإبراز دورها الاجتماعى جاء بعد اجتماعات عدة قام بها رئيس مجلس الإدارة إيهاب صالح مع مديرى الإدارات المختلفة للقيام بتنفيذ تلك الحملات المجتمعية ودورها الهام فى صناعة المستقبل.

يذكر أن شبكة قنوات "أون تى فى" قد أطلقت فى وقت سابق حملة موسعة هدفها التوعية بأمراض الكبد وخطورتها وطرق تجنب الإصابة بفيروس سى وفيروس بى وإبراز الدور الذى تقوم به المعاهد المتخصصة فى هذا المجال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة