مرشح "المصرى الديمقراطى" بالنزهة يطلق حملة لتأهيل الشباب لسوق العمل

السبت، 10 أكتوبر 2015 07:00 ص
مرشح "المصرى الديمقراطى" بالنزهة يطلق حملة لتأهيل الشباب لسوق العمل الدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى الهجرسى، مرشح الحزب المصرى الديمقراطى، بدائرة النزهة ومصر الجديدة، إنه يعمل على تفعيل حملات تمس حياة المواطن بشكل مباشر، قبل انطلاق حملته الانتخابية الرسمية مع بدء المرحلة الثانية للانتخابات.

وأشار الهجرسى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إلى أن أولى الحملات التى يعمل عليها هى حملة "هنقدر"، والتى ستنطلق اليوم السبت.

وأضاف مرشح الحزب المصرى الديمقراطى، أن الحملة تهدف إلى الربط بين الشركات المملوكة لرجال أعمال شباب وبعضها، لتنسيق العمل وتخفيض تكلفة التعاملات فيما بينهم، بالإضافة إلى توفير فرص تدريب فى هذه الشركات لشباب الخريجين فى مختلف التخصصات لتأهيلهم لسوق العمل، على أن توفر فرص عمل فى هذه الشركات للمتدربين ممن يثبتون كفائتهم.

وأوضح أنه بدأ العمل على الحملة منذ 6 أشهر حتى أصبحت تضم حتى هذه اللحظة 118 شركة فى مختلف التخصصات، منها شركات تعليمية، وسياحة وفنادق، ونقل، ومحاسبة، ومكاتب محامين مستقلين، وغيرها من التخصصات، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية للحملة تستهدف الوصول إلى القطاع العام فى المستشفيات والمدارس.

وتابع أنه يعمل خلال المرحلة الحالية لترتيب الأوراق للتواصل مع وزارتى الصحة، والتربية والتعليم، لتطوير المستشفيات والمدارس، عن طريق توفير دعم خارجى من خلال الجمعيات الأهلية المرخصة، وشركات رجال الأعمال الشباب الذين يعملون داخل الحملة، لافتًا إلى سعيهم لتوفير "كمبيوتر" لكل طالب، وتوفير الأدوية واللوازم الطبية الضرورية فى كل مستشفى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة