حفلات النجوم..حماقى يحيى حفلا بالمنصورة اليوم وتامر فى "جامعة مصر" 5 نوفمبر

السبت، 10 أكتوبر 2015 01:27 ص
حفلات النجوم..حماقى يحيى حفلا بالمنصورة اليوم وتامر فى "جامعة مصر" 5 نوفمبر محمد حماقى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان محمد حماقى خلال الشهر المقبل، حيث يستعد لإحياء 3 حفلات فنية دفعة واحدة، ستكون الأولى، اليوم السبت، داخل أكاديمية الدلتا فى المنصورة، والثانية يوم 29 من شهر أكتوبر الجارى فى الجامعة البريطانية، والثالثة فى الصالة المغطاة بمدينة نصر، تابعة لإحدى الشركات الخاصة وتحدد لها يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل.

ويتواجد النجم تامر حسنى على خريطة الحفلات من خلال إحيائه حفلا غنائيا يوم 5 نوفمبر المقبل داخل دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، كما سيكون للفنانة أحلام نصيب من المشاركة فى حفلات حيث ستحيى حفلا غنائيا فى نفس المكان ولكن سيكون يوم 20 من شهر أكتوبر الجارى.

النجمة أصالة ستحيى حفلا غنائيا يوم 6 من شهر نوفمبر احتفالا بافتتاح أحد المشروعات الخاصة وسيكون الحفل مقتصر على الحضور الشخصيات الـ VIP فقط لا غير، كما تحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم حفلا غنائيا يوم 15 أكتوبر الجارى، ويكون ضمن مهرجان الإسكندرية الدولى الـ12 للأغنية بمصاحبة فرقة عبد الحميد عبد الغفار.

ويأتى فى نهاية الحفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت الذى سيطرب الجمهور بعزفه باقة فى أجمل مقطوعاته الموسيقية، يوم 15 من شهر نوفمبر فى "بورتو كايرو"، وسيتم بيع تذاكر الحفل خلال الأسبوع المقبل نظرا للإقبال الجماهيرى على الحفل .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة