إلغاء رحلة ترفيهية للمنتخب الألمانى بسبب الخسارة من آيرلندا

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 10:19 م
إلغاء رحلة ترفيهية للمنتخب الألمانى بسبب الخسارة من آيرلندا منتخب ألمانيا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر يواخيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلغاء الجولة الترفيهية التى كانت مقررة اليوم للاعبى المانشافت فى مدينة لايبزيغ الألمانية الجميلة، قبل مباراة الفريق المقررة أمام جورجيا بعد غد الأحد، فى ختام مسيرة المانشافت بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وجاء قرار إلغاء الجولة وحضور الفريق لفعاليات مهرجان الأضواء فى لايبزيج فى اللحظة الأخيرة حفاظا على تركيز اللاعبين بعد الهزيمة التى منى بها الفريق أمام المنتخب الآيرلندى صفر / 1 فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، والتى أرجأت تأهل الفريق ليورو 2016 إلى الجولة الأخيرة من التصفيات.

وقال لوف بعد هذه الهزيمة: "كانت واحدة من أكثر الهزائم المرفوضة للفريق فى السنوات الأخيرة"، فى إشارة إلى أن الفريق كان بحاجة إلى نقطة التعادل فقط فى مباراة الأمس بالعاصمة الأيرلندية دبلن، ليحجز مكانه فى النهائيات دون انتظار مباراة جورجيا بعد غد.

ويمثل قرار لوف بإلغاء الجولة الترفيهية صدمة للفريق تضاف إلى صدمة إصابة زميلهم ماريو غويتسه الذى سيغيب عن الملاعب لثلاثة شهور.. وعن إصابة غويتسه، قال لوف إنها صدمة كبيرة للفريق وللاعب الذى سجل هدف الفوز 1 / صفر على المنتخب الأرجنتينى، فى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.. ومن المتوقع أن يجرى لوف بعض التغييرات على تشكيلة فريقه فى مباراة جورجيا بعد الهزيمة أمام آيرلندا.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة