تحقيقات اتحاد الكرة فى عهد جمال علام دائماً "فشنك".. التحقيق فى اختفاء 40 شنطة من ملابس منتخب 93.. وأزمة دخول الجماهير مباراة القمة فى السوبر.. وتسريب عقد مؤمن زكريا.. وإلغاء الوديات.. والفاعل مجهول

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 08:07 ص
تحقيقات اتحاد الكرة فى عهد جمال علام دائماً "فشنك".. التحقيق فى اختفاء 40 شنطة من ملابس منتخب 93.. وأزمة دخول الجماهير مباراة القمة فى السوبر.. وتسريب عقد مؤمن زكريا.. وإلغاء الوديات.. والفاعل مجهول مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كالعادة وعقب كل أزمة أو خطأ يخرج المسئول بكلمة واحدة وهى فتح تحقيق للكشف عن المخطئ، وهو بالفعل ما حدث ويحدث فى اتحاد الكرة بعد إلغاء ودية المنتخب الأول أمام السنغال بعد رفض الاتحاد الدولى الفيفا الاعتراف بالمباراة أنها ضمن الأجندة الدولية إلى جانب رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى خوض المباراة بعد علمه أنها أمام المنتخب السنغالى الأولمبى، ليخرج جمال علام رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس بضرورة محاسبة المسئول وإقالته من منصبه بعد إلغاء ودية السنغال.

ونفس الأمر عندما تم إلغاء أكثر من ودية للمنتخب الأول فى عهد الأرجنتينى هيكتور كوبر مثل مالاوى فى شهر مايو الماضى، والعديد من الوديات للمنتخب الأولمبى ليفتح المجلس أيضاً تحقيقا حول المتسبب فى إلغاء الوديات.

مع تولى جمال علام رئاسة الاتحاد حدث أكثر من خطأ منها عندما قرر المجلس فتح تحقيق موسع فى أزمة اختفاء 40 "شنطة" ملابس للاعبى منتخب مصر مواليد 93 الذين كان يقودهم ربيع ياسين، بعد إرسال شركة "أديداس" لمنتخب ربيع ياسين 100 "شنطة" ملابس قبل المشاركة فى بطولة العالم للشباب الأخيرة التى أقيمت بتركيا، وتم توزيع 60 "شنطة" على اللاعبين ولم يتم تحديد مصير الـ40 الأخرى حتى الآن.

كما قرر المجلس أيضاً فتح تحقيق فى دخول الجماهير لمباراة الأهلى والزمالك فى الدورى على الرغم من أن المباراة مقامة بدون جمهور وعلى الرغم من انتهاء الدورى وكأس مصر لم يعلن مسئولو اتحاد الكرة المسئول عن تواجد الجماهير رغم تكرار هذا الأمر أكثر من مرة فى الدورى.

وفى واقعة نقل درع الدورى من الأهلى إلى اتحاد الكرة تمهيداً لتسليمه إلى الزمالك بطل الدورى للموسم المنقضى 2014 - 2015 والذى أثار ضجة كبيرة بعد ظهور صور بإرسال عامل النظافة باتحاد الكرة لتسلمه.

كما فتح جمال علام رئيس الاتحاد تحقيقا موسعا حول الأزمة التى وقعت فى مباراة النادى الأهلى والجونة، التى أقيمت فى دور الـ16 لكأس مصر، وانتهت 13-صفر للمارد الأحمر، والخاصة بإشراك اللاعب زياد الصحيفى صاحب الـ14 عاما بدون السن القانونية فى المبارا ة، وأنه سيتم التحقيق مع مسئولى الجونة وحكم ومراقب اللقاء حول مشاركة زياد الصحيفى محل الخلاف فى المشاركة، للتأكد من صحة إجراءات قيده بقائمة اللقاء من عدمها، وعليه سيتم اتخاذ العقوبات المناسبة وفقا للائحة المعمول بها فى الجبلاية، وهو أيضاً ما لم يتم توضيحه حتى الآن.

كما قرر المجلس فتح تحقيق فى واقعة تسريب عقد مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى والذى انضم له قادماً من الزمالك فى صفقة شهدت شد وجذب بين الناديين، ولم يتم حتى الآن أيضا الكشف عن المسئول عن تسريب العقد وشهدت أزمة كبيرة وقتها بين الأهلى ولجنة شئون اللاعبين، وإلى الآن لم يتم الكشف عن المسئول ليتم حفظها فى أدراج التحقيق بالاتحاد.


أخبار متعلقة:



- منتخب الشاطئية فى مجموعة بطل العالم بكأس القارات

- تريزيجيه يغادر معسكر الفراعنة بسبب إصابته بـ"خلع فى الكتف"

- جولة ترفيهية للمنتخب الأوليمبى بالصين بسبب الساعة البيولوجية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

استقيلوا يا فشله ..

اين حمرة الخجل يا اتحاد الفشل !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة