من عيون "صفية" لـ"شعر مريام".. أسماء 6 فنانات تحولت لتريندات موضة

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 04:18 ص
من عيون "صفية" لـ"شعر مريام".. أسماء 6 فنانات تحولت لتريندات موضة عيون صفية العمرى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما بين عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية حول العالم، يسجل المصممون وصناع الموضة فى كل لحظة صيحات جديدة تحمل أسماءهم منها ما يظل باقى ويقاوم الزمان ومنها ما يموت وتذهب ذكراه أدراج الرياح، ولكن هناك موضات لا تموت مهما مرت عليها الأيام وهى التى تطلقها الفنانات والمشاهير فهى تظل باقية ببقاء شهرتهم وأعمالهم التى يحبها الملايين.

اليوم السابع -10 -2015

عيون صفية العمرى



نجد أن رسمة عيون الفنانة القديرة "صفية العمرى" حققت شهرة كبيرة وموضة كبيرة فى عالم الموضة فمازالت الفتيات الراغبات فى الحصول على جاذبية يقمن بتطبيق ماكياج عيونها.

اليوم السابع -10 -2015

تاتو "هيفاء وهبى"



التاتو أصبح اليوم موضة لها متابعون ومستخدمون من جميع الأعمار وظهرت كثير من الرسومات المختلفة لتعبر عن صاحبتها مابين أشكال غريبة وأخرى طريفة وأخيرا كلمات وجمل تعبر عن شخصية صاحبتها، ولكن يتصدر المشهد تاتو "هيفاء وهبى" الذى مازال موضة منذ أن ظهر لليوم وهو عبارة عن صورة "عين" تدمع على طرف كتفها.

اليوم السابع -10 -2015

إكسسوارات "شرين سيف النصر"



ظهرت الفنانة "شرين سيف النصر" مع بداية التسعينات بإطلالة مميزة حيث كانت ترتدى كثير من الإكسسوارات المنوعة بين الملونة والذهبية وأصبحت بالنسبة لفتيات من هذا العمر أيقونة موضة للروشنة والدلع.


اليوم السابع -10 -2015

شعر "ميريام فارس"



تظهر كثير من صيحات الموضة لقصات الشعر مابين طويل أو قصير، مفرود أو مجعد ولكن يبقى شعر المطربة اللبنانية "مريام فارس" أيقونة موضة لا تذهب ريحها فهى علامة على روشنة الفتاة وانطلاقها.


اليوم السابع -10 -2015

تان "مايا دياب"



كان لون " التان" وسمرة الجسم مرتبطة بأجواء المصايف وفصل الصيف ولكن المطربة "مايا دياب" بعدما أفصحت أنها تمتلك جهازا فى المنزل لتحويل لإكساب جسمها اللون الاسمر بصورة دائمة، أصبح التان من وقتها موضة فى الصيف والشتاء.


اليوم السابع -10 -2015

قصة شعر "رجاء الجداوى"



تظل قصة شعر الفنانة "رجاء الجدواى" أيقونة موضة لا تموت فهى منذ ظهرها وهى ذات شعر قصير فهى من عاشقات قصة " الدجراديه" التى تمنحها أناقة وتميز ملحوظ على مدار مراحل عمرها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة