شائعات ارتباط إيمى سمير غانم وحسن الرداد من 2013 وحتى الآن.. النجمان يصران على أنها شائعات.. وسمير غانم يؤكد مشروع ارتباطهما.. وأحمد السبكى يتمنى أن تصبح حقيقة.. والجمهور ينتظر أن يرى حفل خطبتهما

الخميس، 08 أكتوبر 2015 06:00 م
شائعات ارتباط إيمى سمير غانم وحسن الرداد من 2013 وحتى الآن.. النجمان يصران على أنها شائعات.. وسمير غانم يؤكد مشروع ارتباطهما.. وأحمد السبكى يتمنى أن تصبح حقيقة.. والجمهور ينتظر أن يرى حفل خطبتهما إيمى سمير غانم وحسن الرداد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجددت قصة ارتباط النجمين إيمى سمير غانم وحسن الرداد مؤخرا، بعد أن صرح النجم سمير غانم خلال استضافته فى برنامج "الليلة دى" مع أروى اليمنية الذى عرض على قناة cbc، أمس الأربعاء، عن أمنيته فى أن يرتبطا وأكد وجود مشروع ارتباط بينهما.

بدأت شائعات ارتباط النجمة إيمى سمير غانم والفنان حسن الرداد منذ عام 2013، وذلك بعد أن تمت دعوة الفنان حسن الرداد الذى يعد صديقا مقربا لعائلة النجم سمير غانم إلى عقد قران دنيا سمير غانم على الإعلامى رامى رضوان، حيث قالت إيمى أثناء استضافتها فى برنامج "أحلى النجوم" مع بوسى شلبى على قناة النهار "انتشرت شائعة خطوبتى من حسن الرداد تحديدا لكونه صديقا مقربا لأسرتى، فضلا عن أنه كان أحد الفنانين القلائل الذين تم دعوتهم لحضور عقد قران شقيقتى دنيا، وما زاد من انتشار الشائعة هو ظهورها مع حسن الرداد فى أحد مشاهد كليب "مصر قريبة" وهما كعريسين فى ليلة زفافهما".

ثم بدأ النجمان إيمى سمير غانم وحسن الرداد فى نفى شائعة ارتباطهما عبر الظهور فى العديد من البرامج، حيث نفت إيمى أثناء ظهورها فى الجزء الثانى من برنامج ''ليلة سمر'' الذى تقدمه سمر يسرى ارتباطها بحسن قائلة "أخبار مغرضة"، مشيرة إلى أنها تحب الكلاب وتتمنى أن يكون شريك حياتها محبا للكلاب وكان حسن الرداد ضيفا فى البرنامج أيضا وقال إنه لا يحب الكلاب مطلقا.

كذلك أوضحت إيمى خلال استضافتها من خلال برنامج "ريتينج رمضان" مع ميساء مغربى ووسام البريدى، إنها متفهمة أسباب نشر الناس لشائعات كهذه على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة "ناشرو الشائعات من هذا النوع يحبوننا لما قدمناه من أعمال، ولذلك ربطوا بيننا، ولا مشكلة حول ذلك"، وأكدت أنه لو حدث وارتبطت، لن تخفى الخبر وستنشره على الملأ، لكنها أكدت نفيها لأى مشروع زواج مع الرداد مشيرة إلى أنه أخ وصديق مقرب من عائلتها.

وتمنى المنتج أحمد السبكى أن تصبح هذه الشائعات حقيقة قائلا فى أحد البرامج" لماذا نجعل من خطوبة إيمى سمير غانم وحسن الرداد شائعة؟ هل نحن نتحدث عن شائعة وفاة عبد الحليم حافظ مثلا؟، يارب يارب يارب يكون فيلم "زنقة الستات" سبب خطوبة إيمى وحسن الرداد".

لتصبح قصة ارتباط النجمين محط اهتمام وسائل الإعلام والجمهور على حد سواء، وازدادت الشائعات بشكل كبير هذا العام وذلك بعد أن قدم الثنائى فيلم "زنقة الستات" ومسلسل "حق ميت" معا، خاصة بعد أن أصبح تركيز المصورين على التقاط صور تجمع إيمى سمير غانم وحسن الرداد معا.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى الذى يتعامل فيها الفنان حسن الرداد مع الشائعات، حيث إنه واجه من قبل شائعة ارتباطه بالعديد من الفنانات منهم المطربة اللبنانية مريام فارس والفنانة حورية فرغلى خاصة بعد أن قدم مع حورية فيلم "نظرية عمتى" وعلق حسن الرداد على كثرة الشائعات حوله، أنه منذ أن كان فى المعهد وتطارده الشائعات حيث أطلق زملاؤه قصة عن زواجه العرفى بإحدى الفنانان الشهيرات ولذلك فقد اعتاد على التعامل مع الشائعات.

ويبدو أن الشائعة تحولت الى حقيقة وكما يقول المثل لا يوجد دخان من غير نار، وهذه عادة أهل الفن فهناك الكثير من الشائعات والزيجات التى كان يتم نفيها وسرعان ما تحققت مثل أحمد حلمى ومنى زكى وأحمد سعد وريم البارودى وغيرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة