أيمن سلامة ينتهى من كتابة ملخص قصة مسلسل مى عز الدين

الخميس، 08 أكتوبر 2015 02:16 ص
أيمن سلامة ينتهى من كتابة ملخص قصة مسلسل مى عز الدين السيناريست أيمن سلامة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريست أيمن سلامة لـ"اليوم السابع"، أنه انتهى من وضع تصوراته لصياغة القصة التى يكتبها للنجمة مى عز الدين، لتخوض من خلالها السباق الرمضانى المقبل، والتى تحمل عنوان "وعد"، كما أنه شرع فى كتابة السيناريو والحوار للحلقات الأولى.

وأضاف "سلامة" أن هناك جلسات عمل مستمرة تجمعه بالنجمة مى عز الدين، للوقوف على التفاصيل النهائية حول شخصيتها بالعمل، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول قضية اجتماعية تحاط بها العديد من الألغاز، والغموض والإثارة، وأضاف سلامة أنه يعقد أيضا جلسات عمل مع مخرج المسلسل إبراهيم فخر، للاتفاق معه على طبيعة شخصيات المسلسل، ووضع الخطوط العريضة حول عملية سير الحلقات، وبدء ترشيح الفنانين المشاركين.

مسلسل "وعد"، من إنتاج O3، وتعود "مى" من خلاله للعمل مرة أخرى مع سلامة بعد تجربتهما فى مسلسل "قضية صفية"، منذ أكثر من 5 سنوات، ويتولى إخراج العمل إبراهيم فخر فى ثانى تعاون يجمعه بعز الدين أيضا بعد مسلسلهما "حالة عشق"، للسيناريست محمد صلاح العزب، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى.

يذكر أن آخر أعمال السيناريست أيمن سلامة مسلسل "مريم"، للنجمة هيفاء وهبى والنجم خالد النبوى، من إنتاج عاطف كامل، وإخراج محمد على، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة