موجة غضب تجتاح مواقع التواصل بعد تصريح "انتصار" بمشاهدة الأفلام الإباحية.. المغردون يدشنون هاشتاج "بالراحة يا انتصار".. ويؤكدون: مجتمعنا متدين.. وآخرون يطالبون بتوعية الشباب.. وساخرون: مصر كلها بتتفرج

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 04:05 م
موجة غضب تجتاح مواقع التواصل بعد تصريح "انتصار" بمشاهدة الأفلام الإباحية.. المغردون يدشنون هاشتاج "بالراحة يا انتصار".. ويؤكدون: مجتمعنا متدين.. وآخرون يطالبون بتوعية الشباب.. وساخرون: مصر كلها بتتفرج الفنانة انتصار
كتبت ريهام عبد الله - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تصريحات الفنانة انتصار بمشاهدتها للأفلام الإباحية جدل واستياء على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث دشن رواد "تويتر" هاشتاج "بالراحة يا انتصار"، ووجهوا من خلاله سيل من الانتقادات للفنانة انتصار على تصريحاتها.

وسادت حالة من الاستياء من تصريحات انتصار التى ذكرتها فى برنامج "نفسنة" التى تقدمه على قناة القاهرة والناس مع الفنانة هايدى كرم والتى أيدت رأيها بشدة، حيث أكدت أن الشباب "بيصبروا" أنفسهم بهذه الأفلام لعدم قدرتهم على الزواج، واعتبر القراء ذلك تشجيع على انتشار الفاحشة فى المجتمع المصرى الذى صنفوه بأنه مجتمع متدين ومحافظ.

اليوم السابع تستطلع رأى قرائه فى قضية "الثقافة الجنسية"


"اليوم السابع" طرح سؤال خاص بقضية "الثقافة الجنسية"، جاء كالآتى: "على خلفية تصريحات الفنانة انتصار بمشاهدتها للأفلام الاباحية.. هل أنت مع أو ضد الثقافة الجنسية لأبنائك قبل الزواج.. شارك برأيك؟".

حالة من الرفض الشديد لتصريحات انتصار


قراء "اليوم السابع" شاركوا برأيهم عبر الاستطلاع الذى طرحته الصفحة، وجاءت معظم الاراء ضد الفكرة، رافضة تصريحات انتصار، مؤكدين أن المجتمع المصرى مجتمع متدين ومحافظ وهذه الأفكار لا تناسب ثقافة المجتمع أو طرق التربية التى تتميز بها المجتمعات الشرقية بشكل عام.

وجاءت جميع التعليقات غاضبة ومعبرة عن الصدمة من كيفية طرح مثل تلك الأمور التى يوجد عليها لغط وتعد من القضايا الشائكة، حيث قالت إحدى القارئات: "إن لم تستح فافعل ما شئت" فى إشارة لرفض تصريحات انتصار.

وقال أحد القراء: "الناس زمان كانت بتجيب عيال ومفيش ثقافة جنسية ليه حصرت كل حاجة فى أفلام إباحية، ليه كل حاجة بنقول أصل مفيش ثقافة جنسية ولو سألت أى طالب فى ابتدائى حيجاوبك على السؤال لأن بقى فى انفتاح وتكنولوجيا متطورة من خلال شاشة موبايل تجيب كل حاجة فى العالم، فى الأول وفى الآخر العامل الأساسى التربية من البيت".

قارئ يطالب ببرامج أخلاقية وتربوية لتوعية الشباب


أحد القراء أخذ المناقشة لمستوى مختلف، حيث أشار إلى الإحصائيات التى توضح كون العرب الأكثر مشاهد للمواقع الإباحية مطالباً ببرامج تربوية وأخلاقية لتوعية الشباب الصغير سناً قائلاً "إحنا عايزين نحل المشاكل بالإقناع مش بالشتيمة القذرة أو بادعاء القدسية، فهناك حقائق وإحصائيات مفادها أن العرب من أكثر البلاد دخولاً على المواقع الإباحية.. عايزين ننقذ الشباب ببرامج تربوية وخلقية تقوم على اللإقناع العلمى والدينى؟.

وشدد القارئ على أن إدمان المشاهدة على هذه الأفلام يؤثر على خلايا الدماغ العصبية ويؤدى إلى الشيخوخة المبكرة بالإضافة لتحطيم الشخصية.

ساخرون: مصر كلها بتتفرج


وعلى سبيل المزاح والسخرية، قال أحد القراء: "مصر كلها بتتفرج مش هنصيع على بعض ونعمل فيها شيوخ".. وأيده قارئ آخر قائلاً: "كلنا بنضحك على نفسنا وتلاقى نص اللى بيكلموا ويقولوا أبدا مش بتنفرج بيتفرجوا على الأفلام.. لازم مصارحة مع النفس".

فيما وجهت إحدى القارئات رسالة للفنانة انتصار، قائلة: "سيبى الناس فى حلها وخليكى فى نفسك وحياتك".


اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. صفحات الكوميكس تسخر من تصريحات انتصار عن أفلام البورنو

- هجوم على صفحة "القاهرة والناس"بعد حلقة "نفسنة"..انتصار تدعو الشباب لمشاهدة أفلام"السكس" علشان"يصبروا نفسهم بيها"..وهيدى كرم:ممارسة الجنس تختلف عن الأفلام عشان الأحجام مش زى بعض..نشطاء:"البلد مش ناقصة"

- بالفيديو.. "انتصار": أشاهد أفلاما إباحية لأنها بتفهم الناس يجيبوا ولاد إزاى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف طلب

زغرتي يالي موش غرمانه

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

وماذا تنتظرون من هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

fares

الهم لا اعتراض

عدد الردود 0

بواسطة:

mabrouk galal

حجب المواقع الاباحية

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى جمال

ممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdi

مرض الشهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

عندما يكون الجهلاء فى الصفوف الامامية

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

مين انتصار

حقيقى اللى اختشوا ماتو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

صحيفة سوابق

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرتي -=- ابراهيم الوهيدي -=-

انتصر لا تعرف العيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة