"أوابك" تختتم فعاليات ملتقى صناعة النفط والغاز بالكويت

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:22 ص
"أوابك" تختتم فعاليات ملتقى صناعة النفط والغاز بالكويت ارشيفية
كتب:رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك" اليوم الأربعاء الملتقى الثالث والعشرون لأساسيات صناعة النفط والغاز والذى عقد على مدار ثلاثة ايام بدولة الكويت.

وافتتح الأمين العام للمنظمة عبــاس على النـقـــي، فعاليات الملتقى يوم الأحد الماضى وأكد بأن اللقاء يتيح الفرصة للمشاركين لتعميق مداركهم فى صناعة النفط والغاز، ويتيح المجال لمواكبة مستجداتها المتسارعة من خلال طرح المواضيع ذات العلاقة المباشرة أو غير المباشرة بالصناعة النفطية.

وأشار الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك" الملتقى يوفر مناخا طيبا لتوثيق العلاقات المهنية والشخصية بين المشاركين من الدول الأعضاء بالمنظمة ، داعيا للمشاركين فى الملتقى بالاستفادة من محاضرات المتخصيين بالصناعة البترولية وصناعة الطاقة من داخل وخارج الأمانة العامة.

وكانت المنظمة قد ذكرت أن برنامج الملتقى سوف يتضمن جلسات عن مبادئ التنقيب وإنتاج النفط والغاز وصناعة تكرير النفط والبتروكيماويات وتمويل المشروعات البترولية والتطورات الحالية والمستقبلية فى أسواق البترول العالمية وواقع دور النفط والغاز الطبيعى فى تعزيز التنمية المستدامة إضافة إلى الطاقات الجديدة والمتجددة فى الحاضر والمستقبل و مفاوضات التغير المناخى والتكتلات المختلفة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة