5 مزايا تخلى "أنتيمتك" زوجة مثالية..عارفها كويس وبتتعامل معاها بطبيعتك

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:00 ص
5 مزايا تخلى "أنتيمتك" زوجة مثالية..عارفها كويس وبتتعامل معاها بطبيعتك أنتيم
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كثير من الأحيان قد تنقلب علاقة الصداقة بين الرجل والمرأة وتتحول إلى علاقة حب قوية ومتماسكة ومن ثم زواج ناجح، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب والتى من بينها أن كل طرف يكون على دراية شاملة بشخصية الطرف الآخر وكيفية التعامل معها، فإذا كنت لا تعرف الكثير عن مزايا الارتباط والزواج من "انتيمتك"، عليك بقراءة الموضوع.

1-هتفهمك من غير ما تتكلم


نظراً لعلاقة الصداقة القوية التى تجمعكما، فإن "انتيمتك" ستكون دائماً متفهمة لطبيعتك الشخصية ورغباتك، كما أنهت تعرف جيداً ما يسعدك وما يضايقك، فلن تجد أنسب منها للارتباط.

2- هتعرف تتعامل مع عيوبك


ميزة أخرى من مزايا الارتباط والزواج من صديقتك المقربة "انتيمتك" هى أنها مثلما تعرف عيوبك، تعرف أيضا كيف تتعامل معها بعقلانية دون أن تطغى مشاعرها عليها.

3- مش هتغير من أصحابك


صداقتكما تعنى أن لديكما الكثير من الأصدقاء المشتركين، الأمر الذى سيجعل لقاءك بأصدقائك وصديقاتك أمراً طبيعياً وغير مزعجاً بالنسبة لها، لن تنزعج أو تغار منهم.

4-عارف كل حاجة عنها


ميزة كبيرة من مزايا الوقوع فى حب صديقك المقربة والزواج منها هى أنك تعرف كل تفاصيل حياتها الماضية وتقبلها كما هى، فلن يكون هناك مجالاً للكذب أو الخداع.

5-هتتعامل معاها بطبيعتك


إذا ارتبطت بصديقتك المقربة لن يكون هناك مجال للإحراج وستجد نفسك تتعامل بطبيعتك دون الحاجة للتجمل أو التصنع، وهى واحدة من أهم المزايا التى تجعل "انتيمتك" زوجة مثالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة