بالصور.. "بدران" يواصل لقاءاته بمرشحى "مستقبل وطن" بقنا لليوم الثانى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 03:15 ص
بالصور.. "بدران" يواصل لقاءاته بمرشحى "مستقبل وطن" بقنا لليوم الثانى جانب من جولات محمد بدران فى قنا
كتب إسلام السعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من قيادات الحزب، على رأسهم المهندس أشرف رشاد الأمين العام وسحر صدقى أمينة المرأة ومرشحا قائمة "فى حب مصر" بالصعيد، أمس الثلاثاء، لقاء مرشحيهم لانتخابات البرلمان بمحافظة قنا، لليوم الثانى على التوالى، وفق بيان للحزب منذ قليل.

وقال البيان، أن "بدران" التقى بكل من محمد كامل أحمد الصغير وشهرته "محمد الفتيحى" عن دائرة قفط وقوص، ومحمد أحمد مصطفى وشهرته "حمادة الجبلاوى" عن دائرة مدينة ومركز قنا، والدكتور نبيل الأحمر عن دائرة مركز ومدينة قنا، والسيد عبد الله أبو العلا عن دائرة مركز ومدينة قنا، وعبد الفتاح عبد العزيز دائرة نجع حمادى، حسين فايز أبو الوفا بدائرة مركز دشنا.

ونقل البيات كلمة رئيس حزب مستقبل وطن خلال لقاءاته والتى أكد فيها على أن البرلمان المقبل أهم وأخطر برلمان فى تاريخ مصر، وذلك لكثرة التحديات والمخاطر المحيطة بالوطن والتى تسعى بكل قواها لعرقلة مسيرة النهضة والتقدم التى بدأها الرئيس السيسى.

وشدد بدران، خلال المؤتمرات الجماهيرية لمرشحيه، على ضرورة المشاركة الايجابية للمواطنين فى الانتخابات لأنها الضمانة الوحيدة لتشكيل برلمان معبر عن امال المواطنين، مؤكدا انه يهدف خلال 5 سنوات وجود وطن ليس به قرية أو نجع خالية من خدمات الـ"صرف صحى ومياه شرب صالحة للاستخدام الآدمى وخدمات صحية وتعليمية ذات كفاءة".

كما حرص بدران، أثناء تواجده بقنا، على زيارة مطرانية قوص ونقادة، وكنيسة مارى بطرس، حيث التقى بدران بالأب صليب، للتأكيد على دور الوحدة الوطنية فى لم شمل الأمة وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحى فالجميع فى الوطن سواء، حسب ما جاء فى البيان.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة