مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة فنى بصريات بالسعودية خلال أيام

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 12:06 م
مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة فنى بصريات بالسعودية خلال أيام جمال سرور وزير القوى العاملة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت وزارة القوى العاملة قبول طلبات راغبى العمل من العمالة المصرية بإحدى مؤسسات النظارات بالسعودية تخصص فنى بصريات والذى استمر على مدار أسبوع.

وتعدى عدد المتقدمين للوزارة المائة راغب فى العمل، وسيتم تحديد موعد لإجراء المقابلات مع المتقدمين، بعد إخطار المستشار العمالى المصرى بقنصلية مصر بالرياض، بموعد وصول مسئولى الشركة الطالبة للقاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، فى بيان اليوم، إن راتب شغل هذه المهنة يبدأ من 3000 ريال شهريًا، فضلا عن توفير سكن ملائم، والمواصلات، وعمولة تبدأ من 1% إلى 3%، وأجر إضافى فى حالة العمل يوم الراحة الأسبوعية، واستخراج الإقامة والتأمين الصحى، وتذكرة طيران ذهاب وعودة كل عامين.

يذكر أن مكتب التمثيل العمالى المصرى بقنصلية مصر بالرياض قام بتوفير فرص عمل فنى بصريات من حملة المعهد الفنى الصناعى للبصريات من العمالة المصرية، فى إطار دور مكاتب التمثيل العمالى بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة