4 أسباب تدفعك للعمل أثناء الجامعة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 02:15 ص
4 أسباب تدفعك للعمل أثناء الجامعة العمل خلال الدراسة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة الجامعة لا يمكن نسيانها، مهما حدث فى حياة الفرد بعدها تبقى خالدة فى الذاكرة بكافة مشكلاتها وذكرياتها، ليس فقط لأنك تقضى فيها أياما سعيدة وتتعرف على أصدقاء ولكنها فترة من حياتك تفصل بين المراهقة والنضوج فتضم تجارب حقيقة تعطى للفرد دروسا تؤهله لمواجهة المجتمع بعد ذلك، ويفضل أغلب الخبراء أن يعتمد الشاب على نفسه بداية من وقت الجامعة ولا ينتظر التخرج، لأن العمل فى هذه الفترة له عدد كبير من المميزات على شخصية ومستقبل الفرد، وإذا كنت من طلاب الجامعة عليك الآن التقليل من وقت الجلوس على السلالم أو قضاء أغلب أيامك فى الكافتريا والاتجاه للعمل فى أى مجال، ورصد موقع elitedaily الأمريكى أهم مزايا تحصل عليها عند العمل أثناء الجامعة.

إدارة حياتك بشكل جيد


عندما تحصل على وظيفة أثناء الجامعة فأنت بذلك تدرب نفسك على إدارة الوقت بشكل أكثر فاعلية، وستجد أنك قادر على تنظيم حياتك فى أكثر من شىء وهذا يعود عليك بطاقة إيجابية.

أموالك الخاصة


مع بداية العمل والحصول على راتب ثابت نتيجة لمجهودك الخاص يجعلك تقدر المال بشكل أفضل وتبدأ فى التفكير فى أهداف أكبر لتحصل على مزيد من المال.

مواجهة المشكلات


العمل هو المكان المناسب القادر على جعلك شخصية قوية ويدربك على مواجهة المشكلات المختلفة ومع الوقت تصبح قادرا على الثبات وعدم الانهيار.

التعرف على نوعيات من البشر


الفكرة فى دمج العمل مع الدراسة هو إعطاء الفرد نظرة شاملة وتجارب مكثفة مع البشر من أجل إكسابك مهارة التعامل مع الجميع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة