يوم الديربيات العالمى فى "بيج فايف".. الريال يتوعد أتلتيكو للثأر من الرباعية التاريخية بـ"قمة مدريد".. وأرسنال يتربص بـ"اليونايتد" لتصحيح المسار

الأحد، 04 أكتوبر 2015 10:10 ص
يوم الديربيات العالمى فى "بيج فايف".. الريال يتوعد أتلتيكو للثأر من الرباعية التاريخية بـ"قمة مدريد".. وأرسنال يتربص بـ"اليونايتد" لتصحيح المسار مباراة الريال وأتلتيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتدم المنافسة فى الدوريات الأوروبية الكبار "بيج فايف"، اليوم، فى ظل إقامة مواجهات "كلاسيكو" القوية المنتظرة مثل مانشستر يونايتد مع أرسنال فى إنجلترا، بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند فى ألمانيا وبين باريس سان جيرمان ومارسيليا فى فرنسا، كما تشهد أيضًا دربيات بين الفرق من مدينة واحدة كتلك التى تجمع بين الريال وأتلتيكو فى ديربى مدريد بالليجا، وبين إيفرتون وليفربول فى ديربى "الميرسيسايد" بالبريميرليج.

ويتناول "اليوم السابع" خلال السطور التاليةة أبرز تلك لقاءات الديربى..

ديربى مدريد


يحل ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو، الليلة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بملعب فسينتى كالديرون ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الليجا.

يستهدف الريال استعادة الانتصارات بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى امام مالاجا فى الجولة الماضية وأفقدته صدارة الليجا بعد يومين فقط، بالإضافة إلى رغبته القوية فى الثأر بعد الرباعية التاريخية التى منى بها من أتلتيكو فى الموسم الماضى، ورغم أن الريال انتقم بعدها بإقصائه من دورى الأبطال إلا أنه يريد رد الاعتبار بعدما خسر الريال الديربى ذهابًا وإيابًا بالدورى الإسبانى.

واستعاد الريال قوته الضاربة المتمثلة فى الثنائى جاريث بيل وجيمس رودريجيز بعد تعافيهما من الإصابة وتأكد مشاركتهما فى المباراة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع سيرجيو راموس الذى تعافى من الإصابة أيضًا، بينما يستهدف المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "الهداف التاريخى" للريال العودة لهز الشباك فى الليجا، حيث لم يسجل سوى 5 أهداف فى مباراة واحدة ضد إسبانيول بالجولة الثالثة من أصل 6 مباريات.

فى المقابل، لم تتأكد مشاركة لاعب الوسط كوكى مع فريقه أتلتيكو ضد ريال مدريد حيث يعانى اللاعب من الإصابة، وأكد دييجو سيميونى المدير الفنى للفريق المدريدى على أهمية الفوز على الريال من أجل استعادة التوازن بعدما خسر آخر مباراتين أمام فياريال (0/1) بالليجا وبنفيكا البرتغالى (1/2) بدورى أبطال أوروبا.

كلاسيكو مانشستر يونايتد وأرسنال


يستضيف أرسنال غريمه يحل مانشستر يونايتد "المتصدر" على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة بالبريميرليج، حيث يستهدف أرسنال استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل وضع حدًا لسلسلة النتائج السلبية التى حققها على المستويين المحلى والأوروبى فى الفترة الأخيرة، ورغم أن المان يونايتد اعتلى صدارة البريميرليح لأول مرة منذ تتويجه باللقب للمرة الأخيرة فى تاريخه عام 2013 تحت قيادة مدربه السابق السير أليكس فيرجسون، إلا أن المدرب الحالى لويس فان جال يشعر ببعض القلق فيما يتعلق بجاهزية لاعبيه من الناحية البدنية لمواجهة المدفعجية، خاصة أن الفريق مقبل على خوض مباراته السادسة خلال 18 يومًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة