محافظة مطروح تنتهى من تنفيذ صيانة لـ 94 مدرسة

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 01:43 م
محافظة مطروح تنتهى من تنفيذ صيانة لـ 94 مدرسة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، فى بيان صحفى اليوم الاثنين، عن حصول المحافظة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، فى الانضباط والانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس، بناء على تقرير لجنة من وزارة التربية والتعليم، التى قامت بالمرور على المدارس لمعرفة مدى استعدادات المحافظة للعام الدراسى الجديد.

وأضاف المحافظ، بأن فريق متابعة مكتب وزير التربية والتعليم، أشاد بانتظام الدراسة والانضباط الإدارى والأمن وكل ما يخص العملية التعليمية.

من جانبه أكد محمد الشركسى مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، بأنه تم الانتهاء من صيانة المدارس الأكثر أهمية، ضمن المشروع القومى لصيانة المدارس، بمعرفة هيئة الأبنية التعليمية وعددها 51 مدرسة .

وأضاف بأنه تم الانتهاء من الصيانة البسيطة، بواسطة جهاز الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وعددها 43 مدرسة، بالإضافة إلي التنسيق مع مؤسسة مصر الخير ومجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين لصيانة 131 مدرسة صيانة بسيطة لا تعيق سير العملية التعليمية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إلى أنه تم التعاقد مع 4 أتوبيسات سعة 52 راكبا لنقل المدرسين للمناطق البعيدة والتعاقد على 6 أتوبيسات مينى باص، بالإضافة إلى وجود 6 أتوبيسات تابعة بالتربية والتعليم لنقل المدرسين للمدارس خارج مدينة مرسى مطروح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة