حظك اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 10:54 م
حظك اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 مجمعة للأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


يناسب برج الحمل التعامل مع برجى الأسد والقوس يمكن إقامة علاقات سوية ومهمة فى مجالى العمل والعلاقات العاطفية، وخصوصًا أن امرأة الحمل يجذبها الرجل الأسد، وغالبًا تكون العلاقة بينهم رومانسية.

حظك اليوم برج الثور يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


رجل برج الثور تناسبه برج العذراء غالبًا ما يكون بينهما صفات مشتركة، ويرتبطان بعلاقة رومانسية ناجحة، وتكون شريكة وزوجة ناجحة لرجل برج الثور، كما أن برج الجدى مناسب أيضًا للتعامل مع برج الثور سواء كان رجلاً أو امرأة.


حظك اليوم برج الجوزاء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برجا الميزان والدلو هما الأبراج المفضلة لمواليد برج الجوزاء سواء رجل أو امرأة، امرأة الجوزاء تسعد كثيرًا إذا ما ارتبطت برجل الميزان أو الدلو، وتوجد أوقات جميلة يمكن أن يعيشها مواليد هذه الأبراج، فمن المناسب أن يختار الجوزاء الشخصيات التى تشبهه وتنجح فى التعامل معه ولن يجد أفضل من الميزان والدلو.

حظك اليوم برج السرطان يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برجى الحوت والعقرب هما البرجان الذى يحب مواليد برج السرطان التعامل معهما، وغالبًا ما يشعر مولود برج السرطان مع العقرب بالحب والانجذاب الدائم، لأن برج العقرب يحب أن يمتلك الحبيب والسرطان يشعر بلذة لهذا الامتلاك ولا يرفضه.

حظك اليوم برج "الأسد" يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


مواليد برج الأسد يقيمون علاقات ناجحة جدًا مع الحمل والقوس، ويتوافق الأسد مع مع الحمل بطريقة متناغمة لتوافقهما الشديد فى العلاقة العاطفية وعاطفتهم متشابهة والتفاهم بينهما سهل وبسيط ولا يحتاج إلى التعقيد، والبرجان يميزهما حبهما للطموح والنجاح وضرورة تحقيق أحلامهما على أرض الواقع.

حظك اليوم برج العذراء يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


يناسب برج العذراء الأبراج الترابية مثل الثور والجدى ويكون بينهما علاقات ناجحة ومهمة سواء فى مجال العمل أو العاطفة، والعذراء ينشط ويتفاعل مع برج الثور الذى يقيم علاقات ناجحة جدًا ومستمرة تقوم على الود والتفاهم مع العذراء، كما أن برج الجدى يشعر بالتوافق أيضًا مع العذراء فلهم صفات مشتركة إيجابية وسلبية.

حظك اليوم برج الميزان يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


مواليد برج الميزان يناسبهم التعامل مع الأبراج الهوائية مثل الجوزاء والدلو وغالبًا يجد الميزان منهم شريك الحياة، برجا الدلو والميزان يكونان أسرة ناجحة، كما أنه تنجح شراكتهم فى العمل سواء كان الشريك رجلا أو امرأة لأن بينهما توافق فكرى وذهنى.

حظك اليوم برج العقرب يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برج العقرب يتوافق مع إبراج السرطان والحوت، كل علاقات العقرب والسرطان ناجحة فهو يفهم طبيعة الحياة ويستطيع أن يقيم علاقة ناجحة فى جميع المجالات بالرغم من أنهما يختلفون فى أشياء كثيرة إلا أن طباعهما مختلفة لكن بينهم ألفة.

حظك اليوم برج القوس يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برجا الحمل والأسد يناسبهما التعامل مع برج القوس، القوس يشعر مع الحمل بالحب والعطاء، لا تربطهما المنفعة والمصلحة لكن يربطهم الشهامة والمروءة وزواجهم يكون ناجحًا.

حظك اليوم برج الجدى يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


البرجان المناسبان فى تعاملاتهما مع برج الجدى هما الثور والعذراء، الجدى والعذراء يشعران بالحب فيما بينهما، ويعلنان الحب من أول نظرة، مولود الجدى يفتش دائمًا عن امرأة برج الثور ويحاول أن يملك قلبها بأى شكل وفى كل وقت.

حظك اليوم برج الدلو يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برج الدلو يقيم علاقات جيدة جدًا مع الحمل والميزان، وغالبًا علاقاتهما تكون سوية وبينهم توافق فكرى وذهنى وثقافى مولود برج الدلو يعجب بكل تفاصيل برج الحمل ويحبها ويسعد كثيرًا عندما يقترب منه أو يقيم معه أى علاقة سواء فى المجال العاطفى أو العملى

حظك اليوم برج الحوت يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015


برجا السرطان والعقرب يقضيان أوقاتا طيبة مع برج الحوت هما البرجان المناسبان لبرج الحوت ويمكن إقامة علاقات ناجحة فيما بينهما، برح الحوت الحالم الرومانسى يستطيع أن يشعر بالسعادة مع السرطان لأن بينهم تفاهم تام وموجة موحدة وكل منهما يفهم مشاعر الطرف الآخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة