يا تلحق يا متلحقش.. 5 أماكن رائعة لمشاهدة "القمر السوبر" قبل اختفائه

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 08:19 م
يا تلحق يا متلحقش.. 5 أماكن رائعة لمشاهدة "القمر السوبر" قبل اختفائه خسوف القمر
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال القمر السوبر يضىء سماء مصر إلى الآن، وقبل ضياع الفرصة، هناك مجموعة من الأماكن الرائعة التى يمكنك منها مشاهدة تألق هذا القمر والاستمتاع به بشكل خاص.


اليوم السابع -9 -2015


1- نزلة السمان.. بعد طلعة خيل محترمة
جولة بالخيول أو الجمال تنتهى بالصعود لإحدى الهضبات التى تملأ سماء الأهرامات، ستسمح لك بنظرة رائعة يندمج فيها القمر مع مشهد الأهرامات العتيقة، والصحراء الواسعة التى تسمح لنظرك برؤية بلا حدود.


اليوم السابع -9 -2015


2- برج القاهرة.. أنت والقمر جيران
أكبر مبانى القاهرة يعد فرصة كبيرة لمشاهدة "السوبر قمر" بشكل مختلف، ويستمر عمل برج القاهرة حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، ما يسمح لك بقضاء الليل بأكمله.

اليوم السابع -9 -2015


3- المقطم.. الجبل له شعور آخر

جبل المقطم يعتبر أيضًا مكان باهر للاستمتاع بالسوبر مون، وفوقه تستقر مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المقامة دون أسقف ما يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة القاهرة بأكملها، ومشاهدة القمر فى نفس الوقت.

اليوم السابع -9 -2015


4- مرصد القطامية
مرصد القطامية يعتبر المكان الأبرز الذى يمكنك من مشاهدة القمر السوبر والنجوم بشكل عام، وفى ذلك المكان ستمر برحلة مبهرة مع السماء كما لم ترها من قبل.


اليوم السابع -9 -2015


5- محمية وادى دجلة
أما هواة الاماكن الطبيعية المفتوحة، فيمكنهم الانتقال إلى محمية وادى دجلة فى المعادى، والتى يوجد بها مجموعة كبيرة من الجبال، كما يمكن إقامة مخيم بها لقضاء الليل بأكمله وحفلات الشواء والسهرات المختلفة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة