مشاهير "تويتر" يهنئون متابعيهم بعيد الأضحى.. حماقى وسميرة سعيد وديانا حداد أبرز الفنانين.. ساويرس وعمرو موسى أبرز السياسيين.. على جمعة ومصطفى حسنى والجفرى من رجال الدين.. وأبو تريكة من الرياضيين

الخميس، 24 سبتمبر 2015 07:26 ص
مشاهير "تويتر" يهنئون متابعيهم بعيد الأضحى.. حماقى وسميرة سعيد وديانا حداد أبرز الفنانين.. ساويرس وعمرو موسى أبرز السياسيين.. على جمعة ومصطفى حسنى والجفرى من رجال الدين.. وأبو تريكة من الرياضيين محمد حماقى
كتب إسلام جمال - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من نجوم الفن والسياسة والرياضة، ورجال الدين على مشاركة المصريين فرحة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "تويتر" و"فيس بوك".

وهنأ النجم محمد حماقى جمهوره بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث كتب عبر تغريده له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": " كل سنة وانتم طيبين، عيد سعيد عليكم جميعاً".

وحرصت النجمة الكبيرة سميرة سعيد، على تهنئة جمهورها من خلال تغريده بثتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلة:: " عيد أضحى مبارك.. أعاده الله عليكم بالصحة والعافية".

وكتب الفنان رامى صبرى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مهنئاً جمهوره: "عيد سعيد، وكل سنه وأنتم طيبين".

أما الفنانة اللبنانية ديانا حداد، فقد هنأت جمهورها بتغريده لها عبر حسابها على تويتر، قائلةً " كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادة العيد، الله يجعله عيد خير وسلام على كل الأمة العربية والإسلامية".

كما حرص كل من الفنانة الشابة ياسمينا نجمة برنامج "أرب أيدول"، والفنان نبيل شعيل، والفنان حمزة نمرة، والفنانة السورية ابتسام تسكت، والفنان عبد الكريم حمدان، على تهنئة جمهورهم بعبارات رقيقة عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".




من جانبه قدم الإعلامى يوسف الحسينى، تهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك للشعب المصرى، على الرغم من تواجده بنيويورك، حيث غرد عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: " كل عام وكلنا بخير أول مرة أقضى العيد خارج مصر، ولا له طعم فى نيويورك".

فيما حرص المفتى السابق للديار المصرية، الدكتور على جمعة على تهنئة المصريين، وقام بنشر تكبيرات العيد بصوته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".


وهنأ الداعية السعودى الحبيب على الجفرى، المسلمين فى جميع أنحاء العالم، عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: " تقبل الله طاعتكم، ورد حجاج بيته سالمين غانمين، وأعاد العيد علينا بالمزيد من توفيقه وفضله".

وكتب الداعية الشاب مصطفى حسنى عبر حسابه على "تويتر": " وبدأت التكبيرات تعلو فى كل مكان لتضخ فى قلوبنا فرحة العيد.. فاللهم اجعله عيدًا سعيدًا".

كما هنأت الناشطة اليمنية توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، العالم العربى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": " كل عام وانتم وكل من تحبون وجميع محبيكم بخير وسعادة ومحبة".

وفى السياق ذاته، هنأ النجم محمد أبو تريكة، الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول بعيد الأضحى. وكتب الماجيكو عبر صفحته على "فيس بوك"، "كل عام والأمة الاسلامية والعربية بكل خير اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر وسوء".

وهنأ عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لإعداد الدستور، الشعب المصرى والعربى والإسلامى بمناسبة عيد الأضحى، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "أتوجه بالتهنئة إلى ?‏مصر? وشعبها، وكل شعوب العرب والمسلمين بمناسبة ?‏عيد الأضحى? المبارك، أعاده الله علينا وعلى بلادنا بالخير واليمن والبركات".

كما هنأ رجل الأعمال المصرى نجيب ساويرس الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الأضحى، داعيًا الله أن يحفظ مصر من كل شر.

وغرد ساويرس عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "كل عام والأمة الاسلامية والعربية والعالم كله بكل خير، اللهم احفظ بلادنا من كل شر وسوء وبارك مصر على الخصوص، خالص التهانى بعيد الأضحى".
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة