أفراح بيضاء فى الزمالك.. الجماهير تستقبل مرتضى بـ"العو أهو".. وشلل مرورى فى جامعة الدول.. وهتافات للإفراج عن سجناء الوايت نايتس.. واللاعبون يعتذرون عن الحضور بسبب مواجهة النجم فى الكونفدرالية

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 04:07 ص
أفراح بيضاء فى الزمالك.. الجماهير تستقبل مرتضى بـ"العو أهو".. وشلل مرورى فى جامعة الدول.. وهتافات للإفراج عن سجناء الوايت نايتس.. واللاعبون يعتذرون عن الحضور بسبب مواجهة النجم فى الكونفدرالية احتفالات أمام نادى الزمالك
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الفرحة العارمة على جماهير الزمالك بعد التتويج بكأس مصر على حساب الزمالك مما دفعت الجماهير للتجمع أبواب القلعة البيضاء معبرين عن سعادته بالانتصار على الأحمر الغائب منذ ما يقرب من عشر سنوات.

• شلل مرورى فى جامعة الدول


تجمعت جماهير الزمالك عند البوابة الرئيسية لنادى الزماك فى شارع جامعة الدول العربية للاحتفال بفوز الفريق الأبيض على الأهلى وتحقيق لقب الكأس.

وتسببت الجماهير فى إحداث شلل مرورى بشارع جامعة الدول والشوارع المحيطة به بعدما أغلقت الجماهير الشارع تمامًا، واحتفلت الجماهير البيضاء بالهتاف واستخدام الألعاب النارية والشماريخ بعد كسر عقدة عدم الفوز على الأهلى منذ فترة كبيرة.

• العو "مرتضى"


فيما، حرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك على الحضور إلى مقر النادى من أجل الاحتفال مع الجماهير التى تملأ القلعة البيضاء بالتتويج بكأس مصر على حساب الأهلى.

وحرصت الجماهير البيضاء على استقبال رئيس الزمالك بهتافات "العو أهو"، وسط حالة من الفرحة العارمة بعد الفوز على الأهلى بعد غياب.

• الحرية لـ"وايت نايتس"


وطالبت جماهير الزمالك المتواجدة داخل النادى حاليا للاحتفال بالتتويج بكأس مصر على حساب الأهلى بضرورة الإفراج عن المحبوسين من مجموعة مشجعى القلعة البيضاء "وايت نايتس"، وهتفت جماهير الزمالك أمام النادى "شمال يمين طلعوا المحبوسين"، لاسيما أن الفريق استطاع التتويج بالثنائية الدورى والكأس.

• علقة لمشجع أهلاوى أمام الزمالك


كما لقنت جماهير الزمالك مشجعًا أهلاويًا علقة ساخنة بمحيط نادى الزمالك بعدما راح يجوب بوابات النادى مرتديا قميص النادى الأهلى ويقلد حركة مؤمن زكريا للاحتفال بالأهداف.

انهالت الجماهير بالضرب والسباب على المشجع لولا تدخل قوات الأمن لإنقاذه، كما قام ضباط المرور بتسيير حركة السيارات أمام النادى منعا للزحام والتكدس.

فيما، اعتذر لاعبو الزمالك عن الحضور إلى مقر النادى من أجل الاحتفال بالتتويج بالكأس بسبب ارتباطهم بالدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة النجم الساحلى فى قبل نهائى الكونفدرالية الأفريقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة