متعب وعاشور "المُعمرين" من آخر قمة بنهائى الكأس

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 12:41 م
متعب وعاشور "المُعمرين" من آخر قمة بنهائى الكأس عماد متعب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقبت أجيال كثيرة علي القطبين الأهلي والزمالك منذ آخر قمة خاضها الفريقين في نهائي بطولة الكأس، التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الأحمر بنتيجتها 4/3 وتتويجه باللقب علي حساب الأبيض، فمن اللاعبين من اعتزل ومنهم من لا يزال يتواجد بالملاعب خارج قلعتي الجزيرة وميت عقبة ومنهم من يتواجد بالملاعب.

ويعتبر الثنائي عماد متعب قائد الأهلي وزميله حسام عاشور هما الوحيدين المتواجدين في الملاعب من آخر قمة خاضها القطبين في نهائي كاس مصر، من الـ22 لاعبا ودكتي الاحتياطي التي تواجدت في اللقاء فمنهم من اعتزل ومنهم من يلعب في أندية أخري.

وأبرز اللاعبين الذين شاركوا في هذه القمة واعتزلوا محمد أبو تريكة ومحمد بركات وأسامة حسني وعمرو زكي ووائل القباني وجمال حمزة وحازم امام وتامر عبد الحميد وشادي محمد وعماد النحاس ومنهم من انتقل لأندية ثانية مثل أمير عبد الحميد ومحمد عبد المنصف وشيكابالا وأحمد صديق ومحمد فضل وأحمد السيد ومحمد شوقي.

وقام الزمالك بتغيير جلده بالكامل في الموسم الماضي، حيث لا يتبقي لاعبين من الجيل الذي شارك في نهائي الكأس 2007، فيما لم يستمر من ضمن الجيل الذي خاض هذه المباراة سوي عماد متعب وحسام عاشور والباقي رحل ما بين الاعتزال أو الانتقال لأندية أخري.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة