بالصور.. جنيفر جارنر تضع خاتم الزواج بإصبعها الأوسط وبن أفليك "يقلعه"

الأحد، 20 سبتمبر 2015 07:06 م
بالصور.. جنيفر جارنر تضع خاتم الزواج بإصبعها الأوسط وبن أفليك "يقلعه" جنيفر جارنر
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية صورا للنجمة العالمية جنيفر جارنر حيث كانت تقضى عطلة برفقة زوجها النجم العالمى بين أفليك وأطفالهما بلوس أنجلوس، والغريب أن جنفير كانت ترتدى خاتم الزواج بإصبعها الأوسط، أما بن أفليك تخلى عنه تماما.

كانت الديلى ميل قد نشرت تقريرا يوضح أسباب انفصال النجم العالمى بين أفليك عن زوجته النجمة العالمية جنيفر جارنر بعد زواج دام 10 سنوات ، حيث أكدت المصادر أن أفليك ترك زوجته بعدما أقام علاقة مع مربية أطفاله كريستين أوزونيان البالغة من العمر 28سنة، التى أتت لتعيش مع الزوجين فى بيت واحد.

ومن ناحية أخرى أنكر أفليك هذه العلاقة، رغم تداول الأخبار عن وجوده معظم الوقت مع المربية ، والمفارقة أن جنيفر جارنر رفضت التعليق ومازالت ترتدى خاتم الزواج، ولكنها نقلته إلى الإصبع "الأوسط".

يذكر أن جينفر جارنر تصور حاليا فيلمها الجديد " Miracles From Heaven"، الذى من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية مارس 2016.

ويصور بين أفليك فيلمه Batman v Superman: Dawn of Justice المقرر طرحه العام المقبل، ويشارك بين أفليك بطولة الفيلم «إيمى أدمز» و«هنرى كايل»، ويروى «Batman v Superman: Dawn of Justice» قصة شخصيتين أسطوريتين شهيرتين وهما «Superman» و«Batman» اللذين يتحديان بعضهما ويقومان بمواجهة بعضهما البعض دائما، ولكن فى حال اقتراب الخطر بينهما، يتحدان معا ويقومان بمواجهة أخطار كبيرة، ويعتبر الفيلم بمثابة متابعة لأحداث فيلم «Man of Steel» الذى عرض عام 2013 .


جنيفر جارنر وبين أفليك  -اليوم السابع -9 -2015
جنيفر جارنر وبين أفليك


جينفر ترتدى خاتم الزواج بإصبعها الأوسط  -اليوم السابع -9 -2015
جينفر ترتدى خاتم الزواج بإصبعها الأوسط


أفيلك يتخلى عن خاتم زواجه  -اليوم السابع -9 -2015
أفيلك يتخلى عن خاتم زواجه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة