بالصور..توقعات جوائز "Emmy Awards" تشغل متابعى التليفزيون..منافسة قوية بين "Mad Men"و"Game of Thrones" على جائزة أفضل مسلسل درامى.."Modern Family" أفضل مسلسل كوميدى.. فيولا دافيس أفضل ممثلة بعمل درامى

الأحد، 20 سبتمبر 2015 03:38 م
بالصور..توقعات جوائز "Emmy Awards" تشغل متابعى التليفزيون..منافسة قوية بين "Mad Men"و"Game of Thrones" على جائزة أفضل مسلسل درامى.."Modern Family" أفضل مسلسل كوميدى.. فيولا دافيس أفضل ممثلة بعمل درامى لينا هيدى نجمة "Game of Thrones"
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركز عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة على نشر التوقعات الخاصة بالفائزين بجوائز "Emmy Awards" فى دورتها الـ67 للأعمال التليفزيونية، والتى تعلن فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت لوس أنجلوس، وبحسب عدد من المواقع، من المتوقع أن يفوز بجائزة أفضل مسلسل درامى "Mad Men"، وينافسه بشكل قوى مسلسل "Game of Thrones" الذى لاقى نجاحا كبيرا حول العالم فور عرضه.

ومن المتوقع أن يفوز "Modern Family" بجائزة أفضل مسلسل كوميدى لعام 2015، فى حين أن الأقرب للفوز بجائزة أفضل ممثلة فى مسلسل درامى الفنانة فيولا دافيس، ومن المتوقع أن ينال النجم جون هام جائزة أفضل ممثل لعمل درامى.

أما جائزة أفضل ممثل بعمل كوميدى من المتوقع أن تذهب إلى جيفرى تومبور عن دوره فى الفيلم التليفزيونى "Transparent"، وعن جائزة أفضل ممثلة بعمل تليفزيونى كوميدى من المتوقع فوز جوليا لويس دريفوس فى حين تستحق إيمى بوهلر نيل الجائزة عن دورها فى " Parks and Recreation "، وذلك حسب موقع "time ".

فى حين أن جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامى من المتوقع أن تكون من نصيب كريستينا كوندريك عن دورها فى "Mad Men" فى حين تستحق لينا هيدى نيل الجائزة عن دورها فى "Game of Thrones"، ولجائزة أفضل ممثل مساعد بعمل تليفزيونى درامى من المتوقع فوز جوناثان بانكس عن دوره فى "Better Call Saul"، لكن النجم بين ميندلسون يستحق نيلها عن "Bloodline"، ومن المتوقع أن يفوز The Colbert Report بجائزة " Best Variety Talk Show".

ومن المتوقع فوز Inside Amy Schumer بجائزة " Best Variety Sketch Series"، ويفوز "Olive Kitteridge " بجائزة Best Miniseries .



 مشهد من Olive Kitteridge -اليوم السابع -9 -2015
مشهد من Olive Kitteridge


Inside Amy Schumer -اليوم السابع -9 -2015
Inside Amy Schumer


النجم بين ميندلسون -اليوم السابع -9 -2015
النجم بين ميندلسون


	لينا هيدى نجمة
لينا هيدى نجمة "Game of Thrones"


	جيفرى تامبور -اليوم السابع -9 -2015
جيفرى تامبور


	إيمى بوهلر -اليوم السابع -9 -2015
إيمى بوهلر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة