المطرب موسى يطرح ألبومه "حد جامد"

الأحد، 20 سبتمبر 2015 03:33 م
المطرب موسى يطرح ألبومه "حد جامد" موسى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح اليوم المطرب الشاب موسى أول ألبوماته فى عالم الغناء بسوق الكاسيت والذى يحمل اسم "حد جامد" ويضم 11 أغنية هى حد جامد، زمن الحنية، ياريت، أقوى من الأول، عهد الله، قرب تعالى، الأيام، ولا ليلة، وضع يد، منذ مدة، والحب اللى اتمنيته.

وتعاون موسى فى الألبوم مع عدد من الشعراء وفى مقدمتهم بهاء الدين محمد وأحمد شتا وخالد تاج الدين وعمرو يحيى وأمير مغازى وأحمد طنجى ومحيى الدين ومحمود الحفناوى والشاعر الكويتى محمد الشريدة الذى كتب الأغنية الخليجية بالألبوم.

وتعاون مع عدد من الملحنين أبرزهم المطرب تامر عاشور الذى لحن له أغنيتن من الألبوم، ومحمد يحيى ومدين ومحمد النادى وكريم عاشور وحسين محمود وأحمد العتبانى وموسى وخالد رؤوف، أما التوزيع فكان لمحمد مصطفى 3 أغنيات وكريم عبد الوهاب وتميم ومنسى وعادل عايش وخالد رؤوف وحسام كامل، وأشراف عام على الألبوم مهندس صوت خالد رؤوف، ومهندس الصوت محمد صقر.

والألبوم من إنتاج وتوزيع شركة تمبو للإنتاج والتوزيع، واستغرق موسى فى تجهيزه عامين، حيث كان يراعى دائما أن يخرج باكورة أعماله للنور فى أفضل شكل ممكن يليق بصوته الذى أشاد به كبار صناع الموسيقى فى مصر والعالم العربى ويليق بالأسماء الكبيرة التى تعاون معها سواء كان الشعراء أو الملحنين أو الموزعين.

وكان موسى قد حقق شهرة جيدة فى السوق الخليجى من خلال الحفلات التى أحياها هناك فى الفترة الماضية، وتم عمل حملة دعائية كبيرة له فى مصر وعدد من الدول العربية، حيث احتلت بوسترات موسى عدد كبير من اللوحات الإعلانية بعدد من الأماكن فى القاهرة والمحافظات.


 بوستر ألبوم
بوستر ألبوم "حد جامد"


 المطرب الشاب موسى -اليوم السابع -9 -2015
المطرب الشاب موسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة