نوال الزغبى ويارا وأحمد جمال "يعيّدون" مع جمهورهم بكليبات غنائية

السبت، 19 سبتمبر 2015 09:01 ص
نوال الزغبى ويارا وأحمد جمال "يعيّدون" مع جمهورهم بكليبات غنائية نوال الزغبى
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين مطربى الوطن العربى فى طرح كليباتهم الغنائية، حيث حرص أكثر من نجم على الاحتفال مع جمهوره على طريقته الخاصة، سواء بطرح الكليب مع ألبومه الغنائى، أو من خلال طرح الكليب فى عيد الأضحى.

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى كليب «يا جدع»، وهى كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جو بوعيد، لاسيما بعد أن طرحت ألبومها الجديد بعنوان «مش مسامحة» نهاية الشهر الماضى، والذى تعود به من جديد للمنافسة فى سوق الكاسيت الغنائى بعد فترة من الغياب، أما النجم الشعبى دياب فطرح كليبه الجديد «كله إيده فوق»، مؤكدًا فى تصريحات لـ«اليوم السابع» أن الكليب تم تصويره فى بيروت تحت قيادة المخرج والمنتج نصر محروس الذى كتب كلمات الأغنية أيضًا، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس، وهى ثانى أغنية يتم تصويرها من ألبومه الأخير «يا واد يا سوسو». كما قرر النجم عبد الفتاح الجرينى أن تكون عودته لجمهوره بعد فترة طويلة من الغياب عن طريق كليبه الجديد «ده حبيبى»، والذى صوره فى دبى تحت قيادة المخرج أحمد عبدالقادر، وهى من كلمات محمد الغنيمى، ولحن وتوزيع هادى شرارة، وقام الجرينى بطرح الأغنية بشكل منفرد على موقع «أنغامى» تمهيدًا لطرح الكليب بداية من الأسبوع الجارى.

ونفس الحال بالنسبة للفنانة سوما التى تعود للأضواء مجددًا بعد فترة غياب كبيرة عن سوق الكاست، وذلك من خلال كليب «عم الروش» الذى تم تصويره فى بيروت تحت قيادة المنتج نصر محروس، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

أما الفنانة يارا فتعاونت مع الفنان والمخرج جاد شويرى فى تصوير كليب «بيت حبيبى»، وهى أغنية رومانسية وباللهجة المصرية، من كلمات سلامة على، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جان مارى رياشى، ولم يتم طرحها حتى الآن، حيث يعتبر التعاون الثانى على التوالى عقب نجاح كليب «صح ابتدينا» الذى تم تصويره فى فرنسا، ومن كلمات سارى، وألحان عصام كمال، وتوزيع مهند خضر.

وقرر الفنان أحمد جمال أن يطرح كليبه الجديد بعنوان «اضحكى»، بالتزامن مع ألبومه الأول «يلا نعيش».

ويعتبر كليب الفنان محمد حماقى «أجمل يوم» من أوئل الكليبات التى افتتحت الموسم، حيث طرحه حماقى بالتزامن مع ألبومه «عمره ما يغيب»، ونجح فى أن يحصد نسبة مشاهدة وصلت إلى 5 ملايين حتى الآن، وصور الأغنية فى الولايات المتحدة الأمريكية تحت قيادة مارك كلاسفيلد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

وانتهت النجمة اللبنانية نيكول سابا من تصوير كليباها الجديد «قررت»، وهى أغنية «سنجل» كعادة نيكول دائمًا فى طرح أغنيات منفردة بين كل فترة، وتم تصويرها فى بيروت تحت قيادة المخرج ياسر سامى الذى يعد تعاونه الأول مع نيكول، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، واستعانت نيكول بمدير تصوير إسبانى من أجل ظهورها بشكل مختلف فى الكليب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة