قصص السحر والشعوذة تخطف الأجواء قبل قمة نهائى الكأس.. مرتضى منصور يطالب مسئولى الأهلى بالابتعاد عن السحر واللعب "راجل لراجل".. اشتعال الحرب النفسية بين القطبين.. وعم حارث يرتدى قميص جامايكا

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 11:41 م
قصص السحر والشعوذة تخطف الأجواء قبل قمة نهائى الكأس.. مرتضى منصور يطالب مسئولى الأهلى بالابتعاد عن السحر واللعب "راجل لراجل".. اشتعال الحرب النفسية بين القطبين.. وعم حارث يرتدى قميص جامايكا مرتضى منصور
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استحوذت قصص السحر والشعوذة على الكثير من الأحاديث فى الوسط الرياضى قبل قمة الأهلى والزمالك يوم الاثنين المقبل فى نهائى بطولة كأس مصر، بعد التصريحات المتناثرة من رئيس القلعة البيضاء التى اتهم فيها مسئولى القلعة الحمراء فى الاستعانة بالسحر والدجالين من أجل الفوز فى لقاءات القمة.

المهتمون بكرة القدم انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لحقيقة وجود أعمال سحر، إلا أن الغالبية وجدوا فى تصريحات رئيس القلعة البيضاء مثالا صارخا للكوميديا والضحك وكانت سبيلا للسخرية والمزحة، وما بين ذلك الفريق المؤيد والآخر المعارض بدأت الأحاديث تتزايد بين جماهير الكرة ونشطاء المواقع الاجتماعية حول أعمال السحر وحقيقة وجودها فى الملاعب المصرية.

واشتعلت الحرب النفسية بين قطبى الكرة المصرية قبل قمة الاثنين، وكان لقصص السحر النصيب الأكثر فى زيادة الحرب النفسية بين الأهلى والزمالك، حيث اتخذتها الجماهير الحمراء وسيلة للسخرية من تلك التصريحات وأن الأهلى يستعين بها لتكريس العقدة لدى الزمالك فى استمرار الفوز على الأبيض، إلا أن البعض من الجماهير البيضاء اقتنع بهذه التصريحات ولم يستبعد شبهة استعانة مسئولى القلعة الحمراء بأعمال السحر لاستمرار تفوق الأحمر فى لقاءات القمة.

جاءت البداية بعدما جدد مرتضى منصور رئيس الزمالك حديثه بعد نهاية مباراة فريقه أمام سموحة فى نصف نهائى الكأس والتى أكد خلالها أنه ينتظر بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية، متمنيا أن تكون المواجهة بين رجلا لرجل، بدون الاستعانة بأعمال السحر كما حدث فى مباراة الفريقين الأخيرة".

كان مرتضى منصور قد اتهم فتحى مبروك بالاستعانة بالسحر بعد فوز الأهلى على الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة بالدورى.

مسئولو الأهلى تلقوا تصريحات رئيس الزمالك بسخرية الأمر الذى دفع المسئولين إلى تجاهل الأمر وعدم الرد باعتبار أن هذه التصريحات مشهد فى فيلم كوميدى.

عم حارث أقدم عمال غرف الملابس بالأهلى تناول تصريحات الزمالك بسخرية ولجأ إلى ارتداء قميص الأهلى معلقا عليه لافتة كتب عليها، "جامايكا"، للسخرية من تصريحات مرتضى منصور، والتى اتهم فيها الأهلى بالاستعانة بأعمال السحر والشعوذة.

جاء رد فعل عم حارث لاستفزاز جماهير الزمالك بعد التصريحات الغريبة التى أصدرها رئيس النادى موجها التهم إلى مسئولى الأهلى بدون أدلة مقنعة.

رواد "فيس بوك" سخروا من تصريحات رئيس الزمالك حول استعانة فتحى مبروك ومسئولى الأهلى بالسحر للتفوق على الزمالك فى لقاءات القمة، وأقاموا حفلات من السخرية على هذه التصريحات، ومن ضمن التعليقات التى انتشرت من الجماهير الحمراء ردا على تصريحات مرتضى "اعملوا أنتم سحر ولعوبنا ساحر لساحر".

ومن ضمن التعليقات الساخرة من على تصريحات مرتضى منصور، أن بعض أعضاء الجهاز الفنى توجه إلى دجال شبراخيت الذى يستعين به الأهلى بصحبة أيمن حفنى من أجل فك العمل قبل مواجهة الاثنين فى نهائى الكأس.

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة