مجلس الأهلى يتجاهل "مزبلة الزمالك" ويرفض الاعتذار

الثلاثاء، 01 يونيو 2010 09:09 م
مجلس الأهلى يتجاهل "مزبلة الزمالك" ويرفض الاعتذار حسن حمدى رئيس نادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض مجلس إدارة النادى الأهلى الاعتذار أو إصدار أى بيان يشجب أو يدين من خلاله تصرفات جمهوره فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك فى دور الـ16 لكأس مصر، حيث حملت بعض جماهير الأهلى لافتة كبيرة مكتوب عليها "الزمالك.. نادى المختلط للانجليز فقط.. إلى مزبلة التاريخ"!

وعقد مجلس إدارة الأهلى اجتماعا مطولا مساء أمس الاثنين، ظن الجميع فى الشارع الرياضى أن يتم إصدار بيان من قبل المجلس يشجب فيه تصرفات جماهيره التى رآها مسئولو وجماهير القلعة البيضاء أنها "تشكيك" فى وطنية الزمالك رغم أنه يمثل مع الأهلى قطبا الكرة المصرية.

وتوترت العلاقة بين الناديين إلى حد ما بسبب هذه اللافتة خاصة أن جماهير الأهلى حملت لافتة فى المباراة ذاتها التى انتهت بفوز الأهلى (3_1) مكتوب عليها "الأهلى.. نادى الوطنية" مما يعنى أن الأهلى نادى الوطنية والزمالك لا يمثل الوطنية المصرية.

وكانت لجنة المسابقات قد اكتفت بتوقيع عقوبة قدرها خمسة آلاف جنيه على جماهير الأهلى أعلنت بعدها رابطة ألتراس أهلاوى أنها ستتحملها.

المثير فى الأمر أن أعضاء الأهلى طالبوا مجلس الإدارة قبل اجتماع الأمس بإصدار بيان يهاجم ثورة الزمالك على هذه اللافتات بدعوى أن إدارة الأهلى لا يمكنها التحكم فيما تحمله الجماهير من لافتات فى المدرجات.

وشهد اجتماع مجلس الأهلى أمس مناقشة لعدد من الأمور الإدارية والهيكلة الإدارية ومناقشة أجور العاملين والموظفين بالنادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة