بدء تطوير حديقة الخالدين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 09:52 م
بدء تطوير حديقة الخالدين بالإسماعيلية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بدء أعمال إعادة تطوير ورفع كفاءة حديقة الخالدين بالمرحلة الخامسة بمنطقة الشيخ زايد بنطاق حى ثالث الإسماعيلية ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال.

وكان المحافظ قد أصدر قرارًا بإعادة إحياء هذه الحديقة العامة باعتبارها متنفسًا عامًا لمواطنى وأهالى المنطقة.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ ورافقه كل من المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبو زيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ونائبه على رجب والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث الإسماعيلية.

وأكد المحافظ الاهتمام بصيانة ورفع كفاءة جميع المسطحات الخضراء وتطوير الحدائق والمنتزهات التى تشملها هذه الحديقة من أجل استعادة رونقها ومظهرها الحضارى.

ويأتى ذلك فى إطار اهتمام المحافظ بحل كل المشكلات التى تواجه الحديقة وما تضمه من مسطحات خضراء ومنشآت خدمية والتى ظلت تعانى منذ فترة من عدم الصيانة وانقطاع مياه الرى ومياه الشرب عن الحديقة.

وطالب المحافظ بسرعة تحديد الاحتياجات اللازمة والمطلوب تدبيرها لرفع كفاءة الحديقة والتى تشمل صيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات والنافورات وإعداد مقايسة تقديرية بحجم الأعمال المطلوب تنفيذها على وجه السرعة وإعداد تقرير تفصيلى بالموقف كاملاً وتدبير التمويل اللازم لها لخدمة المواطنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة