بعد جيرارد.. أمريكا تخطف قائد ليفربول الجديد

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 11:10 ص
بعد جيرارد.. أمريكا تخطف قائد ليفربول الجديد جيرارد وهندرسون
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن جوردان هندرسون قائد ليفربول يواجه خطر الغياب لفترة إضافية عن الملاعب بعدما سافر إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج من إصابة بالقدم أبعدته عن آخر ثلاث مباريات لناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب هندرسون لاعب وسط منتخب إنجلترا خلال مباراة انتهت بالفوز 1-صفر على بورتسموث في 17 أغسطس الماضي ولم يشارك بعدها.

وعانى ليفربول كثيرا في غياب هندرسون ونال نقطة واحدة من ثلاث مباريات بتعادله بلا أهداف مع أرسنال وخسارته 3-صفر أمام وستهام يونايتد وتعثره 3-1 أمام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي.

وقالت التقارير إن هندرسون (25 عاما) سيذهب إلى جراح العظام جيمس كوزاريلي بأمريكا رغم أنه من غير المتوقع أن يحتاج إلى جراحة، مع العلم أن القائد السابق لليفربول ستيفن جيرارد يقضى فترة احترافية في نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لتصبح الولايات المتحدة وجهة قادة "الريدز".

وكان ليفربول يتطلع لمشاركة هندرسون بعد توقف الدوري بسبب إقامة المباريات الدولية في وقت سابق من الشهر الجاري لكنه الآن يبدو معرضا لفقدانه لفترة أطول من المتوقع.

وعاد آدم لالانا لاعب وسط ليفربول الذي غاب أيضا عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة بالفخذ إلى المران ومن المرجح أن يشارك أمام نوريتش سيتي في الدوري يوم الأحد المقبل.

ومن المتوقع عودة فيليب كوتينيو الذي غاب عن لقاء يونايتد بسبب الإيقاف إلى التشكيلة الأساسية لليفربول عندما يلعب في ضيافة بوردو الفرنسي بالدوري الأوروبي بعد غد الخميس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة