أريثا فرانكلين تغنى أمام البابا أثناء زيارته للولايات المتحدة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 11:02 ص
أريثا فرانكلين تغنى أمام البابا أثناء زيارته للولايات المتحدة البابا فرنسيس - أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منظمون لحفل يقام فى فيلادلفيا فى وقت لاحق من هذا الشهر بمناسبة زيارة البابا فرنسيس للولايات المتحدة أن مغنية موسيقى السول الأمريكية أريثا فرانكلين والمغنى الأوبرالى الأيرلندى الشهير أنتونى كيرنس سيشاركان فى الحدث.

وسيؤدى كل منهما عرضا منفردا يوم السبت 26 سبتمبر عند زيارة البابا مهرجان الشارع للتجمع العالمى للعائلات وقبل إقامة قداس عام يرأسه فرنسيس يوم الأحد 27 سبتمبر أيلول. ومن المتوقع أن يجذب القداس أكثر من 1.5 مليون شخص.

وقالت فرانكلين الحائزة على جائزة جرامى لاسهاماتها فى الموسيقى الشعبية على مدى مشوار بدأ منذ ستينات القرن الماضى "إنها بالتأكيد نعمة أن اغنى فى حضور قداسته والحاضرين فى مهرجان العائلات."

وستغنى فرانكلين على مسرح مكشوف فى حفل يقدمه الممثل مارك والبيرج ويشارك به الكوميديان جيم جافيجان والمغنى الأوبرالى العالمى أندريا بوتشيلى وأوركسترا فيلادلفيا.

وسينضم كيرنس إلى مجموعة من العروض والفنانين من بينهم كورال فتيان فيلادلفيا والمغنية الأوبرالية مارجريت كيز قبل إقامة القداس يوم الأحد.

ومن المقرر أيضا أن يلقى البابا كلمة أمام جلسة مشتركة للمجلسين التشريعيين بالكونجرس الأمريكى فى واشنطن ويتحدث أمام الأمم المتحدة فى نيويورك أثناء زيارته التى ستبدأ فى 22 سبتمبر أيلول وتنتهى فى 27 سبتمبر عقب قداس فيلادلفيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة