بالفيديو.. رياض محرز يخطف الأضواء من عرب أوروبا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 01:27 ص
بالفيديو.. رياض محرز يخطف الأضواء من عرب أوروبا رياض محرز
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن يتوقع عشاق ومتابعو الدورى الإنجليزى الممتاز، أن يتألق النجم العربى الجزائرى رياض محرز جناح ليستر سيتى، بهذا الشكل الرائع الذى ظهر به منذ انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج، حيث نجح فى أن يكون أحد أبرز نجوم المسابقة منذ بدايتها.

محرز البالغ 24 عاما، انتقل إلى ليستر منتصف الموسم قبل الماضى، فى يناير 2014، قادما من هارفى الفرنسى الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية، بعد أن ظهر بشكل مميز مع الأخير، ولعب 19 مباراة مع ليستر فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، خلال النصف الثانى من الموسم سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 أهداف، ليساهم فى صعود الفريق للدورى الممتاز.

وخلال الموسم الماضى لعب محرز 30 مباراة مع ليستر فى البريميرليج سجل خلالهم 4 أهداف وصنع ثلاثة أهداف.

ومع انطلاقة الموسم الحالى، قدم اللاعب أداء مبهرا ونجح منذ المباراة الأولى فى تسجيل هدفين، بشباك سندرلاند، قبل أن يسجل هدفا ثالثا فى شباك وستهام بالجولة الثانية، وهدفا رابعا بشباك توتنهام فى الجولة الثالثة، ليثبت للجميع أنه سيكون أحد أبرز نجوم البريميرليج خلال الموسم الحالى، كما أنه دخل ضمن اهتمامات برشلونة الإسبانى، حيث يرغب عملاق كتالونيا فى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وبالنظر لإحصائيات محرز مع ليستر منذ انطلاق الموسم الجديد، نجد أن أرقامه تجبر الجميع على النظر إليه بإعتباره نجما كبيرا فى سماء الكرة الإنجليزية، حيث نجح اللاعب الجزائرى فى تسجيل 4 أهداف، كما أنه نجح فى الحصول على لقب أفضل لاعب فى المباراة، خلال 4 من أصل 5 مباريات خاضها الفريق بالدورى.


وتمكن محرز من صناعة هدفين، إلى جانب تسديده الكرة 17 مرة على شباك المنافسين، والمرور بالكرة من دفاعات الخصوم فى 22 مرة، فضلا عن صناعة 12 فرصة محققة لتسجيل الأهداف.

الجزائرى رياض محرز أهان لاعيبة أستون فيلا :D

Posted by Cairokora on Sunday, September 13, 2015

وعلى المستوى الدولى، بات محرز أحد العناصر الأساسية للمنتخب الجزائرى، بعد أن أعرب عن رغبته فى نوفمبر 2013 بتمثيل الخضر، وخاض مباراته الدولية الأولى أمام أرمينيا فى مايو 2014، قبل أن يكون أحد عناصر ثعالب الصحراء فى مونديال البرازيل، وكأس الأمم الإفريقية 2015، وشارك حتى الآن فى 18 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة