أحمد المحمدى فى مواجهة تاريخية مع هال سيتى اليوم

السبت، 12 سبتمبر 2015 04:08 ص
أحمد المحمدى فى مواجهة تاريخية مع هال سيتى اليوم أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون أحمد المحمدى، الجناح الايمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى، على موعد التاريخ، عندما يحل فريقه المُلقب بـ"التايجرز" ضيفا على برايتون فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الإنجليزى "الشامبيون شيب".

أحمد المحمدى يخوض اليوم، المباراة الـ100 على التوالى، وهو إنجاز تاريخى حيث لم يسبق لأى لاعب عربى أو أفريقى أن يخوض 100 مباراة متتالية على مستوى مسابقات الدورى فى أوروبا، ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات الفردية التى حققها اللاعب على مدار مشواره الاحترافى فى إنجلترا.

ولعب أحمد المحمدى 99 مباراة متتالية مع هال سيتى بمسابقتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ودورى الدرجة الأولى "الشامبيون شيب" وبالتحديد منذ فبراير 2013، وتبدو الفرصة متاحة أمام المحمدى لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية حال استمراره فى صفوف هال سيتى لمواسم مقبلة.

ويبتعد أحمد المحمدى بفارق 61 مباراة بجانب لقاء اليوم، عن ريتشارد روبسون، نجم "التايجرز" السابق، صاحب الرقم القياسى فى عدد المباريات المتتالية، والذى خاض 161 مباراة متتالية.

جدير بالذكر أن أحمد المحمدى سبق وأن حقق إنجازا تاريخيا يوم 27 أغسطس 2014، عندما خاض المباراة رقم "100" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما التقى هال سيتى مع مانشستر سيتى، ليصبح أول لاعب مصرى فى تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد من المباريات، علما بأن أول مباراة للمحمدى فى "البريميرليج" كانت مع فريقه السابق سندرلاند أمام برمنجهام سيتى فى 14 أغسطس 2010.

بالعودة إلى المباراة يسعى هال سيتى لتحقيق فوزه الرابع بمسابقة الدورى هذا الموسم، من أجل انتزاع الصدارة من برايتون "المتصدر"، ويحتل هال سيتى المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة قبل انطلاق فعاليات الجولة السادسة برصيد 10 نقاط، وراء برايتون بفارق ثلاث نقاط.

معلومات عن أحمد المحمدى:


99 مباراة متتالية خاضها أحمد المحمدى مع هال سيتى منذ فبراير 2013
7 مباريات لعبها المحمدى هذا الموسم فى مسابقتى الدورى والكأس
576 دقيقة إجمالى مشاركة أحمد المحمدى فى المباريات هذا الموسم
3 ملايين جنيه إسترلينى هى القيمة التسويقية للمحمدى فى سوق الانتقالات حاليا
43 هى عدد المباريات التى شارك بها المحمدى فى الموسم الماضى بمختلف المسابقات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة