10 صفات تكرهها النساء بالرجل.. الكذب والشك وعدم تحمل المسئولية والتسلط أبرزها.. ويسخرن من "أبو كرش" و"أبو بنطلون ضيق".. ويؤكدن: نحب من يكون رجلاً لنا لا علينا

الخميس، 10 سبتمبر 2015 03:03 م
10 صفات تكرهها النساء بالرجل.. الكذب والشك وعدم تحمل المسئولية والتسلط أبرزها.. ويسخرن من "أبو كرش" و"أبو بنطلون ضيق".. ويؤكدن: نحب من يكون رجلاً لنا لا علينا رجل شكاك – صورة أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" عنوان لكتاب شهير رصد أبرز الاختلافات وأسباب الصدام ما بين الرجل والمرأة، فدائماً ما تتميز علاقة الرجل والمرأة بالصراع المستمر منذ الأزل وإلى الأبد، وعلى الرغم من أن العلاقة بين آدم وحواء بدأت منذ قديم الأزل، فإنه مازال الطرفان فى صراع مستمر، والاختلاف بينهما أصبحت سمة مميزة، فكأن النساء من كوكب والرجال من كوكب آخر لا تجمعها أى سمة.

الصراع والاختلاف بين الرجل والمرأة سمة معتادة بسبب الاختلاف فى الاحتياجات وطريقة التفكير بل فى طريقة التعامل مع الأمور المختلفة، ففى حين أن المرأة تعلن دائماً حاجتها للمشاعر والتقدير فإن الرجل يتفاخر بأنه شخصية عملية لا يلقى بالاً للمشاعر والرومانسية فى كثير من الأحيان.

"رجل لا تحبه النساء" هاشتاج دشنته فتيات وسيدات ناشطات عبر موقع التدوينات القصيرة، لرصد أسوأ أنواع الرجال الذى يتعاملن معه، وإلقاء الضوء على السلبيات والأمور الخاطئة التى يقوم بها الرجل وتثير استياء المرأة بشكل عام، ليلقى الهاشتاج قبولاً ورواجاً بين رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر ليحتل المراكز الأولى بين الهاشتاجات الأكثر تداولاً فى "الترند" المصرى .

الرجل البخيل والشكاك وغير متحمل المسئولية أبرز أنواع الرجال التى تكرهها النساء، فعبرت الكثير من السيدات والفتيات فى تغريدات لهم عبر الهاشتاج عن كرههن للرجل غير متحمل المسئولية بصورة خاصة، مشددات على أن السيدات فى حاجة لما وصفوه بـ"السند" وأن يكون هناك من يقف بظهرهن على حد وصفهن.

وعلى سبيل السخرية والمزاح أكدت إحدى الناشطات أن السيدات تكرهن بشدة الرجل "أبو كرش"، وضمت القائمة أيضاً فى الصفات التى تكرهها النساء فى الرجال "سيئ الخلق، من لا يرى المرأة إلا جسداً، العاق بوالديه، المتسلط، والكذاب، ضعيف الشخصية."

وشددت السيدات المدونات بالهاشتاج على أن مبدأ الرجولة تناقص بشدة فى عصرنا وزمننا الحالى، مؤكدين أن الرجولة بمعناها المعروف أصبحت عملة نادرة، إذ غردت إحدى الناشطات قائلة "الرجولة بقت عملة نادرة فى زماننا"، وأخرى شاركتها الرأى مغردة "دلوقتى بقى اسمهم ذكور لكن رجال دول بقوا قليلين أوووى".

وغردت ناشطة خارج السرب وعبرت عن رفضها للهاشتاج، وأكدت أن كل رجل هو جيد كفاية لأنه رجل، وطالبت بتغيير الهاشتاج لـ" ذكر لا تحبه النساء " .

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



موضوعات متعلقة..


- دراسة تفسر حساسية الرجال للانتقادات المتعلقة بطريقة قيادتهم للسيارات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة